معنى كلمة نودز nodes 

استياء وكلمة سيئة وعراه

0

كلمة نودز من الكلمات الأجنبية والتي تعني العراه او نشر صور غير لائقة كما سوف نتعرف على معناها بشكل اوضح ومبسط وكلمة النودز قد تزعج الأغلبية ممكن يعرفون مقصدها.

كلمة سيئة السمعة لدى العديد من الشباب والشابات وللأسف كثرة هذه الكلمة وكثر التصرف فماذا تعني كلمة نودز nodes معنى باللغة الإنجليزية وكذلك اللغة العربية.

معنى كلمة نودز

كلمة “النودز” هي كلمة إنجليزية وتعني في سياق جملة معناها ارسل لي صورا بالملابس داخلية أو الملابس المثيرة فالجملة الفائتة مستخدمة بين المرتبطين على أساس غير رسمي أو بين بعض الشباب الغير محتكمين لقواعد مجتمعنا الخاصة بالإرتباط فهذه ثقافة قائمة بين الشباب الأجنبي وهم لهم قواعد أخرى غير تلك القائمة بيننا،

وأيضاُ هذه الكلمة يمكن تفسيرها بمعنى آخر وهو أن يقوم طرفي العلاقة بإرسال صورهم وهم عراة تماماً كي يتم إكمال الحالة العامة للموقف أو حالة الهياج الرومانسي للعلاقة!

اصل كلمة النودز

اما حول ماهي اصل كلمة النودز كما تحدثنا حول nodes معنى فهي كلمة اجنبية أصلها إنجليزي وتعني بين الشباب التبادل بالصور من دون ملابس “عراة” لأشياء خاصة بهما.

نودز معني الكلمه معنى كلمة نودز بالانجليزي ما معنى كلمه نودز بالعربي nodes معنى نودز فيس معنى كلمة نود بالانجليزي معنى كلمة نودلز ايش يعنى نودز.

وقد كان، فأصبحت جملة “ارسل لى نودز” أو “send me nudes” تعبر عن ثقافة مقبولة لدى الجنسين وخاصة من الرجال إلى النساء، فالرجل عندما يرسل هذه الكلمة إلى فتاة على الإنترنت لن تتقبلها بصدمة كما لو أرسل لها “أرسلى لى صورك بالملابس الداخلية” أو “ارسلى لك صورك عارية” وربما تعتقد تلك الفتاة أنه مهذب أو أنه يواكب تطورات السوشيال الميديا وقطعاً لن يتحول الأمر لديها إلى فكاهة، فالأمر فكاهة لدى الغرب لأن الأمر متطور لديهم حيث لا رادع ولا حاكم ولا دين ، أما لدينا فالدين يحكمنا والإخلاق تمنعنا، والكلمة مغلفة وجميلة فلا مانع إذن من أن تفكر الفتاة بإرسال نودز لمن يراسلها، ومن ثم ستقع فى فخ لا أخلاقى أسمه مثل تلك الكلمة “فخ النودز” وعليه ستتطور أمورها أكثر من ذلك.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط