اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

نودز معنى كلمة نودز بالعربي nodes إحذر ترجمه

X

كلمة نودز من الكلمات الأجنبية والتي تعني العراه او نشر صور غير لائقة كما سوف نتعرف على معناها بشكل اوضح ومبسط ونودز معناها قد تزعج الأغلبية ممكن يعرفون مقصدها.

نودز معناها

كلمة سيئة السمعة لدى العديد من الشباب والشابات وللأسف كثرة هذه الكلمة وكثر التصرف فماذا تعني كلمة nodes معنى باللغة الإنجليزية وكذلك اللغة العربية.

معنى نودز

نودز
معنى نودز

كلمة “النودز” هي كلمة إنجليزية وتعني في سياق جملة معناها ارسل لي صورا بالملابس داخلية أو الملابس المثيرة فالجملة الفائتة مستخدمة بين المرتبطين على أساس غير رسمي أو بين بعض الشباب الغير محتكمين لقواعد مجتمعنا الخاصة بالإرتباط فهذه ثقافة قائمة بين الشباب الأجنبي وهم لهم قواعد أخرى غير تلك القائمة بيننا،

نودز يعنى ايه

وأيضاُ هذه الكلمة يمكن تفسيرها بمعنى آخر وهو أن يقوم طرفي العلاقة بإرسال صورهم وهم عراة تماماً كي يتم إكمال الحالة العامة للموقف أو حالة الهياج الرومانسي للعلاقة!

اصل كلمة النودز

اما حول ماهي اصل كلمة النودز كما تحدثنا حول nodes معنى فهي كلمة اجنبية أصلها إنجليزي وتعني بين الشباب التبادل بالصور من دون ملابس “عراة” لأشياء خاصة بهما.

معنى كلمة نودلز

نودز معني الكلمه معنى كلمة نودز بالانجليزي ما معنى كلمه نودز بالعربي nodes معنى نودز فيس معنى كلمة نود بالانجليزي معنى كلمة نودلز ايش يعنى نودز. https://arabpage.net/112748/nodes/

معنى كلمة نودز بالعربي

وقد كان، فأصبحت جملة “ارسل لى نودز” أو “send me nudes” تعبر عن ثقافة مقبولة لدى الجنسين وخاصة من الرجال إلى النساء، فالرجل عندما يرسل هذه الكلمة إلى فتاة على الإنترنت لن تتقبلها بصدمة كما لو أرسل لها “أرسلى لى صورك بالملابس الداخلية” أو “ارسلى لك صورك عارية” وربما تعتقد تلك الفتاة أنه مهذب أو أنه يواكب تطورات السوشيال الميديا وقطعاً لن يتحول الأمر لديها إلى فكاهة، فالأمر فكاهة لدى الغرب لأن الأمر متطور لديهم حيث لا رادع ولا حاكم ولا دين ، أما لدينا فالدين يحكمنا والإخلاق تمنعنا، والكلمة مغلفة وجميلة فلا مانع إذن من أن تفكر الفتاة بإرسال نودز لمن يراسلها، ومن ثم ستقع فى فخ لا أخلاقى أسمه مثل تلك الكلمة “فخ النودز” وعليه ستتطور أمورها أكثر من ذلك.

 

معني كلمه نودز

في الفترة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي انتشر لفض او كما يطلق عليه الكثيرين كلمة نودز ويتسأل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن مستخدمي شبكة الانترنت عامة حول الكلمة هذه وماذا تعني ان هذه الكلمة تنتشر بشكل كبير اضافة الي انها تنتشر ومعها كلمة سند نودز اي “send nudes” ومعناها بالعربية ارسلي لي صورك وانت ترتدين ملابس داخلية فقط يبدو ان معناها غريب بعض الشيء ولاكن هذا هو القصد من كلمة سند نودز.

 

The word “nodes

The word NODs started in Western cultures through social networking sites through chat conversations, private emails or online dating services with the phrase send me nudes or send nudes. Send me your pictures in underwear.

The meaning of the word “noodles” spread in social media and how it got to us 1

In many cases, this word does not lead to responding or actually sending pictures, but it later became a source of humor on the Internet, in the cultures that created it. In western cultures, it is more advanced than a message like this through social media, so it started and ended with humor. Then, I moved catastrophically to the eastern society not with its translated meaning which is the word “nudity” or “nudity” because that word is definitely unacceptable in our society but it was transferred as it is but in Arabic letters “noodles” meaning that it came wrapped in order to be accepted and to be circulated without shame through Arab social media.

nodes

And it was, so the phrase “send me nudes” became an expression of a culture acceptable to both sexes, especially from men to women, for when a man sends this word to a girl on the Internet, she will not accept it as shockingly as he sent her. “Send me your pictures in underwear Or, “Send your photos to you naked.” Perhaps that girl thinks that he is polite, or that he is keeping pace with the developments of the social media and definitely it will not turn into humor, for it is humor in the West because the matter is developed for them as there is no deterrent, no ruler or religion, but we have religion governing us and morals prevent us , And the word is beautiful and wrapped, then there is no objection to the girl thinking of sending noodles to me Send it, and then you will fall into an unethical trap whose name is like that of “noodles trap” and thus things will develop more than that.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى