اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سعر الحجر المنقبي من مؤسسة حجر الرياض

سعر الحجر المنقبي من مؤسسة حجر الرياض

سعر حجر منقبي في المملكة العربية السعودية في منطقة جدة من الأحجار الطبيعية التراثية والمعروفة في وسط المملكة العربية السعودية وتحديداً في منطقة مكة المكرمة تراثياً.

من مؤسسة حجر الرياض نضع لكم متابعينا الكرام أفضل الأنواع من الأحجار الطبيعية في المملكة العربية السعودية وهنا نتحدث عن حجر المنقبي ونعرض لكم افضل واجود انواع الحجر السعودي الحجر البحري بأسعار وجودة عالية ان شاء الله من خلال المؤسسة.

اسعار الحجر المنقبي

تختلف الأسعار من خلال بعض المكاتب المنتشرة في بعض المناطق والتي تبيع الحجر المنقبي وتكون هناك بعض التفاوتات على حسب المكاتب, ولكننا في حجر الرياض نحاول ان نضع للعميل جودة الخامة وكذلك السعر المناسب للجميع بمقاسات مختلفة وكذلك على حسب طلب العميل.

الأسعار لا نستطيع ان نضعها لكم هنا ولكننا نعد الجميع بإعطائك السعر المناسب والجودة العالية في الخامة من خلال التواصل معنا عبر الإتصال او عن طريق  التواصل معنا من خلال مكاتبنا.

ماذا قالوا عن الحجر المنقبي

لم تكن المنازل العتيقة في جدة قديماً عبارة عن بيوتات متراصة للسكن فقط، بل كانت ومازالت تنبئ عن براعة (المعلم) الذي أعادها، وأقامها برؤية فنية ومزاج فنان.

ذلك أن تصميم البيت الجداوي القديم بما يحمله من رواشين، وأحجار منقبة متراصة بمهارة ونقوض وعقود متميزة، يوحي لك أنك أمام لوحة فنية متكاملة، ولو قارنت تصميم البيوت القديمة في المملكة أو الجزيرة العربية لبرز لك البيت الجداوي يبرز كل المباني التي تشاد في تلك المرحلة.

فمدينة مثل جدة تتمتع بثراء في تراثها الإنساني وامتداد لتاريخها الطويل عبر الأحقاب والعصور وبمجرد مرور اسمها يتبادر إلى الأذهان الكثير من الأسئلة عن تاريخها الإنساني والاجتماعي منذ نزول أم البشر حواء على أراضيها كما تشير بذلك الروايات التاريخية، وإلى موقعها الهام في خارطة العالم الإسلامي كمدخل للحرمين الشريفين ودهاليزها القديم باعتبارها المدخل البحري الوحيد للبقاع المقدسة، فبها يفد الزوار والمعتمرون والحجاج ومنهم من الحرفيين حيث يطيب لهم المقام فيمارس بعضهم الارتزاق بها مع طول الرحلة الدينية كما كان يطلق على ذلك مقولة (حج وبيع سبح)، أي بوجود الفرصة سانحة للارتزاق ظرفاً ووقتاً.

صور حجر منقبي

سعر الحجر المنقبي من مؤسسة حجر الرياض 2

سعر الحجر المنقبي من مؤسسة حجر الرياض 3
اجهة فخمة بالمنقبي

هنا بعض من الصور من المباني التي تم بناؤها بالحجر المنقبي ” الحجر الطبيعي حجر جده”, وهذه بعض من الصور وهي صور تعريفية عن الحجر الطبيعي وشكله وجماله على الواجهة والمابني والفلل والمساجد.

مندوبي مبيعات حجر الرياض

ابو بدر :  0504682576 الخط الساخن 

ابو مرام       0554820402      

ابو مشعل               0509522542

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *