اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اسعار الدخان بعد الضريبة 15 بالسعودية 2023

اسعار الدخان بعد الضريبة 15 بالسعودية 2023

اسعار الدخان بعد الضريبة 15 في المملكة العربية وذلك بعد فرض القيمة المضافة على المواد الغذائية وعلى العقارات والمشتروات وإلزام الجميع بتطبيق القيمة المضافة في المبيعات بتوجيهات من القيادة السعودية.

بعد صدور القرار السامي من قيادة المملكة العربية السعودية بفرض القيمة المضافة على جميع المشتروات في المملكة ومنها المواد الغذائية وكذلك بيع وشراء المواد المنزلة والعقار واسعار الدخان والمشروبات وغيرها من الملابس وغيرها.

وكانت هناك بعض الطلبات البحثية التي يطلبها المتابعين حول التعرف على اسعار بعض السلع مضافة إليها 15 بالمية من قيمة الشراء وكم رح يكون السعر لها وكيف حسابها ايضاً.

اسعار الدخان بعد الضريبة 15

سعر الدخان بعد القيمة المضافة 15% في محلات البقالات والسوبر ماركات وانواع الدخان المتواجد في المملكة إلى جانب تواجد دخان شملان الذي غزى السوق السعودي خلال فترة ايقاف الدخان وظهور العديد من الانواع والمطالبة بإرجاع الدخان القديم.

اسعار الدخان بعد الضريبة 15

وسوف نضع لكم جدول يوضح للجميع الأسعار الخاصة بالدخان قبل القيمة المضافة وكذلك سعر الدخان بعد القيمة المضافة 15% خلال الساعات القادمة لتجهيز الأسعار لكم.

نتمنى لكم اطيب الأوقات ونستقبل ملاحظاتكم من خلال التعليقات على المقال تحت وسنكون سعداء بالرد عليكم ان شاء الله.

 

X