اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شركة الفخامة في اليمن حجز قاعات حفلات اعراس في اليمن صنعاء

شركة الفخامة في اليمن حجز قاعات حفلات اعراس في اليمن صنعاء

شركة الفخامة في اليمن حجز قاعات حفلات اعراس في اليمن صنعاء للتنسيق لجميع الإحتفالات والمناسبات سواء كانت اعراس او حفلات تخرج او مؤتمرات مع احدث الأجهزة الخاصة بتغطية ذلك الحفل وخدمات مميزة قد لن تجدها في مكانٍ اخر.

من الشركات اليمنية والتي بدأت بخطوات مدروسة ومن خلال كادر يمني شاب ينظر إلى الحياة بإيجابية كبيرة وأفكار نيرة لتظهر لنا شركة الفخامة لتتربع على عرش شركات ومكاتب تقديم خدمات الإحتفالات بجميع انواعها ومعدات جديدة وذات تكنولوجيا حديثة.

الفخامة لتنسيق المناسبات الاحلام لتنسيق المناسبات شركة الفخامة للتوصيل الفخامة للاثاث مركز الفخامة لتجهيز العرسان عين زارة محلات مستلزمات الافراح في طرابلس فيس بوك سيرفز لتنسيق الافراح والمناسبات كرنفال لتنسيق المناسبات.

شركة الفخامة للأعراس والإحتفالات

نبذة عن شركة الفخامة وعن الإنجازات التي حققتها خلال السنوات الثلاث الماضية:

*الفخامة: أول شركة في اليمن لتعهد الحفلات وجميع المناسبات من الألف إلى الياء تحت سقف واحد.

*الفخامة: أول جهة تقوم بعمل أستوديو تصوير خاص بملابس العرسان الرجالية في الجمهورية اليمنية.

*الفخامة: أول جهة تنظم أول عرض أزياء للملابس الشعبية الرجالية في الجمهورية اليمنية.

شركة الفخامة في اليمن حجز قاعات حفلات اعراس في اليمن صنعاء 2

*الفخامة: أول شركة تعهد حفلات في اليمن قامت بتصميم ديكورها ولوكيشنها الداخلي من مادة الياجور والقمرية والفوانيس والصناديق التراثية وأول جهة أحيت التراث اليمني باستخدام الحروف الحميرية في الديكور ، وكذلك التايبوجرافي العربي، مما جعلت أغلب محلات الأعراس في اليمن وغيرها من المحلات تتخذ نفس المنوال في بناء ديكورها، وهذا نجاح يضاف إلى رصيد الشركة

*الفخامة: أول جهة إهتمت بتطوير الأزياء الشعبية للعريس اليمني في كل محافظات الجمهورية، وهي أول جهة تبتكر فكرة (مقبض الكبكات) الخاصة بأكمام الثوب، والتي وضعتها الشركة في السوق في ١ مايو ٢٠١٦ ، والآن لايوجد أي جهة تعمل في ملبوسات الأعراس في اليمن إلا وتستخدم هذي الفكرة التي ابتكرتها الشركة وهذا نجاح كبير يضاف الى رصيدها.

*الفخامة: أول من ابتكرت وصنّعت المحزق (الطيار) الحميري (السبأي) حيث قامت بنقش الجلد بالحروف الحميرية، الشيء الذي أصبح يقوم به الآن أغلب محلات الأعراس، ثم قامت بعمل نقوش اخرى جديدة على جلد المحزق(الطيار)، ثم قامت بنقش الأحرف العريية في الجلد وألهمت بذلك الجميع للقيام بنفس الفكرة وهذا نجاح آخر يضاف الى رصيد

*الفخامة: تواصل اعتزازها بالهوية اليمنية وتنفذ كافة كوشها من التراث والحضارة اليمنية العريقة على هيئة مجسمات وقد نفذت حتى الآن كالتالي:-
(مجسم باب اليمن وصنعاء القديمة – مجسم عرش بلقيس والحروف الحميرية – مجسم مدينة شبام حضرموت – مجسم القمرية مزخرفة بالخط العربي والحميري معاً – مجسم الجنبية بالحزام الكبسي)

*الفخامة: تمتلك أول وحدة تصوير 4k حقيقية مجهزة بالمعدات التالية:-
مكسر صورة 4k من Blackmagic العالمية
أحدث كاميرات Sony 4k
شاشات 55بوصة الجيل السابع Samsung 4k curves
كرين هوائي ٩متر automatically
وبكاميرا الطائرة phantom 4k
وحدة مونتاج وجرافيكس باحدث الأجهزة
كادر تصوير أحترافي ومتخصص

وهناك العديد من الإنجازات التي لم نتمكن من سردها في هذا المنشور،،
في الأخير ، شركة الفخامة قامت بثورة إحياء وتطوير للملابس الشعبية والموروث الشعبي الفني والهوية اليمنية الأصيلة، وفتحت أيضاً الأبواب لبقية الجهات والمحلات للعمل في نفس المجال بنفس الأفكار أو بنفس الإسلوب ولكن بأفكار جديدة
ولم تقف الشركة عند ذلك، بل لا زالت كل يوم تقدم كل جديد وتطور كل فترة من الملبوسات الشعبية والكوش والمجسمات والأعمال الفنية وتنفذ ابتكارات إبداعية وتصاميم جديدة، وكذا تقوم بتوفير أحدث الأجهزة في مجال تعهد المناسبات، وسنقوم قريباً -كما عودناكم دائماً- بعرض الأعمال الفنية الجديدة في مجال تعهد الحفلات والمناسبات والتي لا زال فريق العمل يعمل عليها ..

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *