التخطي إلى المحتوى

ماهي حقيقة وفاة سوزان مبارك التي تم تداولها بشكل كبير خلال الساعات الماضية في العديد من المواقع الإخبارية الإلكترونية المصرية والعربية وذلك بعد الحديث عن تدهور صحة سوزان مبارك زوجة حسني مبارك فما حقيقة تلك الأخبار.

إنتشر خبر وفاة زوجة حسني مبارك سوزان مبارك بشكل كبير وذلك بعد تأكيدات من قبل بعض المواقع الإخبارية المصرية منها موقع البوابة نيوز الموقع الإخباري المعروف والعديد من الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر حول موت سوزان مبارك بسبب تدهور صحتها في الأونة الأخيرة.

وفاة سوزان مبارك

سوزان مبارك وحسني مبارك

نفى علا مبارك نجل الرئيس السابق حسني مبارك الأخبار التي تحدثت وإنتشرت بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا وكذلك المواقع الإخبارية التي تناقلت تلك الأخبار حول وفاة سوزان مبارك يوم امس.

موضوع مميز :   سبب وفاة سوزان مبارك اليوم السابع

وأوضح علا مبارك ان والدته على قيد الحياة والأخبار التي تم تداولها عبارة عن أخبار كاذبة وشائعة طالت والدته كما طالت والده في اخبار سابقة حول وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق في العديد من الحسابات والمواقع الإلكترونية.

كما تحدث محامي مبارك ان الأخبار التي إنتشرت هي اخبار مغلوطة ولا صحة لها وأكد أن مايتم نشرة من الأخبار حول وفاة وموت سوزان مبارك هي اخبار مواقع التواصل الإجتماعية فقط.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *