اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار مصر

حقيقة وفاة سوزان مبارك ويكيبيديا اليوم السابع شائعة

X

ماهي حقيقة وفاة سوزان مبارك التي تم تداولها بشكل كبير خلال الساعات الماضية في العديد من المواقع الإخبارية الإلكترونية المصرية والعربية وذلك بعد الحديث عن تدهور صحة سوزان مبارك زوجة حسني مبارك فما حقيقة تلك الأخبار.

إنتشر خبر وفاة زوجة حسني مبارك سوزان مبارك بشكل كبير وذلك بعد تأكيدات من قبل بعض المواقع الإخبارية المصرية منها موقع البوابة نيوز الموقع الإخباري المعروف والعديد من الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر حول موت سوزان مبارك بسبب تدهور صحتها في الأونة الأخيرة.

وفاة سوزان مبارك

حقيقة وفاة سوزان مبارك ويكيبيديا اليوم السابع شائعة 1
سوزان مبارك وحسني مبارك

نفى علا مبارك نجل الرئيس السابق حسني مبارك الأخبار التي تحدثت وإنتشرت بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا وكذلك المواقع الإخبارية التي تناقلت تلك الأخبار حول وفاة سوزان مبارك يوم امس.

وأوضح علا مبارك ان والدته على قيد الحياة والأخبار التي تم تداولها عبارة عن أخبار كاذبة وشائعة طالت والدته كما طالت والده في اخبار سابقة حول وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق في العديد من الحسابات والمواقع الإلكترونية.

كما تحدث محامي مبارك ان الأخبار التي إنتشرت هي اخبار مغلوطة ولا صحة لها وأكد أن مايتم نشرة من الأخبار حول وفاة وموت سوزان مبارك هي اخبار مواقع التواصل الإجتماعية فقط.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى