فيديو المدفع البشري وعرض ديفيد سميث في موسم الرياض

خلال موسم الرياض للسنة 2019 الحصول على جائزة جينيس

0

المدفع البشري في موسم الرياض من أهم الفعالية في الموسم في العاصمة السعودية الرياض والذي يعتبر من المواسم التي أخذت شهرتها في الوسط العربي والعالمي.

خلال موسم الرياض لهذا العام ومن خلال الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية نشاهد خلال موسم الرياض 2019 الكتلة البشرية ديفيد سميث وحصوله على أعلى رقم جينيس في المشاركة في المدفع البشري وانطلاقة إلى أبعد نقطة وصلها أي شخص من قبل.

 

وخلال موسم الرياض شارك العديد من رواد التواصل الإجتماعي وكذلك رئيس هيئة الترفية تركي آل الشيخ عبر صفحته صورة وفيديو يوضح طبيعة قذف المدفع البشري والذي سوف يشارك ديفيد سميث في الموسم.

ونحن في الصفحة العربية سوف نوافيكم بالتفاصيل خلال الساعات القادمة والذي سيقام الحفل مساء اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 في العاصمة السعودية الرياض من خلال موسم الرياض والذي تم تمديده من خلال أوامر من ولي العهد محمد بن سلمان.

وهناك العديد من الفعاليات في المملكة العربية السعودية ومنها مهرجان الفورمولا إي الدرعية وموسم الرياض ومهرجانات عديدة جعلت من المملكة العربية السعودية وجهة للعديد من السياح والتكنولوجيا والاقتصاد.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط