اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

ياسر اللعبون في اول ظهور له فمن هو

X

الرائد ياسر اللعبون في اول ظهور له بشكل كبير خلال تواجد الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في موسم الدرعية في السعودية لسباقات السيارات وهو بجواره يحوز على العديد من الإهتمامات من قبل رواد التواصل الإجتماعي.

لاقى ظهور الرائد ياسر اللعبون الكثير من الإهتمام من قبل رواد مواقع السوشيال ميديا وكذلك المواقع الإخبارية والعديد من الإهتمام من خلال صور له وهو يرافق ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في انطلاقة الجولة الافتتاحية لبطولة إيه بي بي فورمولا للسيارات في الدرعية.

ويظهر الصورة شخصية اللعبون الواضحة والذي وصفه الكثيرون بأن لديه قدرة غير طبيعيه على التحرك بسرعه والقفز في اقل من الثانيه ، وهو ماتم الحديث من خلال العديد من المواقع الإلكترونية وقد وضحنا في مقال اخر حول من هو ياسر اللعبون يمكنكم زيارته.

وتشارك في بطولة فورمولا أي للسيارات المتسابقة السعودية ريما الجفالي وهي اول سعودية تحصل على جائزة سباق السيارات وحاصلة على رخصة القيادة لسباق السيارات, وتشارك في المسابقة وقد حضت بالإهتمام.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى