اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

معنى ksa uae together في stc وكذلك موبايلي

X

ماهو معنى ksa uae together التي ظهرت في شعار شركة الإتصالات السعودية STC وايضاً تظهر في شركة الإتصالات mobily السعودية فما هو المعنى.

كلمة بالإنجليزي والكثيرون يبحثون على المعنى وماهو سبب ظهور هذه الكلمة لمستخدمي شريحة سوا وكذلك شريحة موبايلي, خلونا نتعرف على معنى الكلمة.

معنى ksa uae together

معنى كلمة ksa uae together : هي كلمة بالإنجليزي وتعني بالعربي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة معاُ.

معنى ksa uae together في stc وكذلك موبايلي
صوره من شاشة الايفون

وهي دلالة على قوة وتماسك البلدين معاً وتلاحمهم , وتعتبر المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة من أكبر الدول في منطقة الخليج وتربطهما صداقة متينة.

أين تظهر ksa uae together 

تظهر كلمة ksa uae together  في بعض الأجهزة كما هو في أجهزة الأيفون وتظهر بجوار أبراج الشبكة لكل من شركة اس تي سي وكذلك موبايلي.

أما لماذا تغيره شركة الاتصالات السعودية بدلاً من شعارها

فهي تختار بعض الاوقات مثل الأعياد الوطنية الاماراتية للتعبير عن الترابط الاخوي والتعبير عن المحبة بين البلدين والشعبين

وتظهر تلك الرسالة في بعض المناسبات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين كما هو في الأعياد والمناسبات الخاصة بالدولة وهو تعبير على مدى التقارب بين الدولتين.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى