مشاهدة نتيجة اهداف مباراة العراق والامارت اليوم بث مباشر

مواجهة قوية وتفوق عراقي

مباراة العراق ضد الامارت في خليجي 24 في مباراة اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 من مواجهات المجموعات في المباراة الثانية لكل من الفريقين في لقاء الجولات.

يتواجهة الفريقان في لقاء اليوم بعد مباراة سابقه لهما وسوف نضع لكم بعض التفاصيل من خلال موقعنا الصفحة العربية حول مواجهات المجموعات في المباريات السابقة من خليجي 24.

فازت العراق آنذاك بنتيجة 4/صفر على الإمارات سجلهم علي حسين وعلي كاظم وصباح عبد الجليل ومجبل فرطوس، ضمن دور مجموعات خليجي 4 الذي استضافته قطر.

ولم يستطع منتخب الإمارات الانتقام في خليجي 5 الذي استضافته العراق وخسر بنتيجة أكبر قوامها خمسة أهداف دون رد سجلهم هادي أحمد ومهدي عبد الصاحب وفلاح حسن وحسين سعيد وعادل خضير.

تشكيلة مباراة العراق والامارات

  • 🇮🇶 تشكيلة العراق في مباراة اليوم: محمد حميد – أحمد إبراهيم – علي فائز – علاء مهاوي – سعد ناطق – علي عدنان – صفاء هادي – أمجد عطوان – إبراهيم بايش – علاء عبد الزهرة – علاء عباس.
  • 🇦🇪 تشكيلة الامارات في مباراة اليوم: محمد الشامسي – خليفة الحمادي – محمد مرزوق – يوسف جابر – محمد برغش – طارق أحمد – عبد الله رمضان – خلفان مبارك – بندر الأحبابي – علي صالح – علي مبخوت.

نتيجة مباراة الامارات ضد العراق

تمكن المتخب العراقي من التقدم في الشوط الأول على المنتخب الإماراتي بنتيجة 2 لصالح العراق ضد 0 لاشيء لصالح الإمارات, وكان التقدم مستحق للمنتخب العراقي وذلك من خلال مشاهدتنا لمجريات المباراة.

 

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط