مشاهدة مباراة السعودية والبحرين في خليجي 24

يتواجه الفريقين في المجموعات

يتواجه في مباراة السعودية ضد البحرين اليوم السبت في مواجهة المجموعات للجولة الأولى من المجموعة الثانية في لقاء اليوم من  المباراة الثانية لهما في لقاء مرتقب حيث يحاول المنتخب السعودي الاخضر من احراز الفوز في لقاء الليلة.

يتواجه اليوم السبت كل من المنتخب السعودي والمنتخب البحريني في لقائهم الثاني في المجموعة الثانية من اللقاء الليلة حيث نقدم لكم من خلال الصفحة العربية موعد لقاء الفريقين وكذلك موعد متابعة المباراة من خلال قناة الكأس وكذلك قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية.

موعد مباراة السعودية والبحرين

تنطلق المباراة مساء اليوم السبت 30-11-2019، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت جرينيتش.

حيث أكد حارس المنتخب السعودي، فواز القرني، خلال المؤتمر الصحفي، صعوبة المباراة المقامة ضد البحرين، وهم يحتلون المركز الأخير في المجموعة، موضحا أن هذا المركز لا يليق بسمعة الكرة السعودية.

ورفض رينارد التقليل من فرص فريقه في التقدم بالبطولة رغم الخسارة أمام الكويت، وقال إن المنتخب السعودي يمتلك مجموعة رائعة من المحترفين.

كما أكد مدرب منتخب البحرين، هيليو سوزا، في المؤتمر، أنه سيدخل مباراة السعودية لتحقيق الفوز، وأضاف: “نركز على أنفسنا ونحاول أن نطور أداءنا ونكون أكثر شراسة في الثلث الأخير من الملعب.. نعلم أن المنتخب السعودي يحتاج للفوز ونحن كذلك”.

 

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط