موقع ممارس بلس + شرح وتسجيل

ماهو موقع ممارس بلس

ممارس بلس موقع إلكتروني تم إطلاقة من قبل الهيئة العامة السعودية للتخصصات الصحية والذي يوفر العديد من الخدمات لكل الراغبين في التسجيل والتعرف عليه.

سوف نتعرف من خلال موقعنا الصفحة العربية حول التعرف على موقع ممارس + وكذلك الخدمات الذي يقدمها الموقع الإلكتروني كما هو موضح معنا في المقال الحالي ان شاء الله فتابعونا.

​إذا كنت ممارس جديد لم يسبق لك التصنيف أو التسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية فيجب عليك إنشاء حساب جديد في ممارس بلس وهي البوابة الموحدة لجميع خدمات الممارس. يعد إنشاء الحساب خطوة بسيطة تحتاج فيها فقط إلى التعريف باسمك وبريدك الإلكتروني ثم إنشاء كلمة المرور. ​

ممارس بلس

ممارس بلس هو النظام الموحد لخدمات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للممارس الصحي في المملكة العربية السعودية ٬ يمكن للممارسين من خلال هـذه البوابة التقديم على كافة الخدمات مثل :

-التصنيف المهني من داخل و من خارج المملكة.
-التسجيل المهني من داخل المملكة.
-إعادة التصنيف المهني.
-إعادة التسجيل المهني.
-دراسة مؤهل جديد.
-اصدار خطاب تدريب.
-اصدار شهادة براءة مهنية.

-الاعتراف بساعات التطوير المهني المستمر.

-الاطلاع على ساعات وسجل التطوير المهني المستمر.
-الاستفسارات و خدمات أخرى

التسجيل في موقع ممارس +

للتسجيل في موقع ممارس + لتسجيل الدخول٬ يمكنك استخدام نفس بيانات الدخول الخاصة بحسابك السابق في ممارس ٬ اذا كان لم يسبق لك الدخول على ممارس أو لم تكن مسجل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ٬ يمكنك انشاء حساب جديد.

للمزيد من المعلومات و لتعلم كيفية التقديم على كافة الخدمات نرجو الاطلاع على الأسئلة الشائعة٬ و دليل المستخدم التفاعلي أدناه.

يمكن الدخول من خلال الرابط التالي “هنا“.

كم سعر خدمة ممارس +

تختلف الرسوم باختلاف الخدمة وباختلاف التخصصات بالإضافة إلى أنه يوجد خدمات لا تتطلب رسوم. يمكنك معرفة تفاصيل الرسوم عند طلب الخدمة ستظهر لك كافة المتطلبات بالإضافة إلى جميع تكاليف ورسوم الخدمة.

واما طرق الدفع عند اختيار طريقة الدفع سداد يصلك بريد الكتروني بمعلومات الفاتورة تحتوي على رقم سداد ومبلغ السداد المطلوب ومدة صلاحية الفاتورة. يمكنك اتباع التعليمات في البريد المرسل لإتمام عملية السداد عبر البنك. بعد إتمام عملية السداد سيصلك بريد الكتروني يفيدك بنجاح عملية السداد.

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط