اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة شعبان عبدالرحيم شعبوله

سبب وفاة شعبان عبدالرحيم شعبوله

الموت يغيب على الفنان المصري الشعبي الكبير شعبان عبدالرحيم وذلك بعد تأثر صحته خلال الفترة الماضية, ويعتبر شعبان عبدالرحيم من الفنانين الشعبيين المشهورين في الوسط المصري والعربي.

خبر مؤلم صادم في الساحة المصرية الشعبية والوسط المصري والعربي في خبر رحيل الفنان المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 3-12-2019.

سبب وفاة شعبان عبدالرحيم

سبب وفاة شعبان عبدالرحيم شعبوله 2

سبب وفاة شعبان عبد الرحيم : قالت مصادر إخبارية للعربية ان الفنان الشعبي الكبير شعبان عبدالرحيم قد سقط على الأرض في منزلة وهو الذي أثر عليه بشكل كبير وتم ازعافة إلى احدى المستشفيات.

” أن شعبان وصل إلى المستشفى قبل شهرين، وهو يعاني من كسر بعظام القدم والساق والحوض عقب سقوطه على الأرض بمنزله، إلا أن حالته تحسنت وغادر المستشفى جالسا على كرسي متحرك، ثم عاد فجر اليوم بعد تعرضه لأزمة صحية طارئة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

ولد عبد الرحيم في عام 1957 بحي الشرابية في القاهرة، وقدم عددا كبيرا من الأغاني التي حظيت بشعبية كبيرة في العالم العربي، وفي مقدمتها “أنا بكره إسرائيل” و”هبطل السجاير”.

X