التخطي إلى المحتوى

وفاة الفنان شعبان عبدالرحيم في احدى المستشفيات وذلك بعد تعرضه لإصابة بليغة ادت إلى كسر ساقه ويده في منزلة قبل اشهر من وفاته وهو ما تحدث بذلك احد الأقرباء للراحل شعبان عبد الرحيم.

تحدث نجل الراحل شعبان عبدالرحيم عن رحيل والده الفنان الشعبي الكبير والذي عرفه الكثيرون من خلال اغنية حبطل السجارة وايضاً الاغنية التي لاقت رواجاً كبيراً انا اكره اسرائيل.

وكانت قصة حادثة اُصيب بها الفنان شعبان عبدالرحيم من خلال سقوطة في منزلة وهو ماجعلهم ينقلونه إلى المستشفى وتأثرت صحته من ذلك الوقت, وقالت الاخبار انه شارك في موسم الرياض من على كرسي متحرك بسبب اللإصابة.

موضوع مميز :   خبر صحة مرض الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم

حقيقة وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم

” أنه فى أحد المرات ذهب ليطعم الخروف وبعد أن قدم له الطعام وأعطاه ظهره جرى ورائه وأسقطه على الأرض سقطة قوية تسببت فى إصابته بكسور شديدة دخل على أثرها المستشفى وقام بإجراء جراحة لتركيب شرائح ومسامير بالساق.

ونعى الكثيرون من الفنانين والصحفيين في وفاة فنان مصر الشعبي الرجل الشعبي النظيف والبسيط والذي يعتبر من الفنانين البسطاء في حديثهم وحياتهم والذي ينتمي كما يسميه الكثيرون من تربة مصر.

يرحل ليحزن الكثيرون من محبي فنه الشعبي الجميل, شارك الفنان في العديد من المسارح العربية والداخلية وكان له حضور كبير في المهرجانات وكذلك الأعراس والإحتفالات داخل مصر.