من هي بشرى محجب جازان ويكيبيديا صاحب الرموش المقوسة

احراق واعتصاب فتاة في جازان

92

نتحدث اليوم حول الفتاة السعودية والتي تعرضت للإغتصاب من قبل 4 شباب ومن قتلها بطريقة وحشية فمن هي بشرى محجب الشابة السعودية في جازان من خلال موضوعنا هنا الصفحة العربية سوف نتعرف تابعونا.

نتعرف سوياً متابعينا الكرام على الفتاة السعودية التي قام شباب بالإغتصاب ومن ثم قتلها بالحرق وذلك بعد قيامهم بالإغتصاب ومن ثم احراق جسدها.

بشرى ” مثل ما أحب مناداتها صاحبة الرموش المقوسة، ابتسامتها ماتوخر عنها بشووشة ياعالم بشوشة ، أسئلة كثيرة تدور برأسي.. أصحاب الجريمة البشعة هم ناس زينا؟ كيف حرقوا روح بريئة؟ بشرى ايش كانت تحس فيه؟ هي تألمت صح بس كيف إستحملت!!.

كشفت مصادر ، أن النيابة العامة بمنطقة جازان أوقفت مرافقة بشرى، الفتاة التي لقيت مصرعها محروقة في ظروف غامضة الأسبوع الماضي وتناقلت قصتها منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت المصادر ، أن النيابة العامة طلبت إيقاف مرافقة الفتاة بشرى والتي كانت ترافقها في سيارة أقلتهما من أجل الاختبار في مدينة جازان، وهو اليوم الذي لقيت فيه بشرى مصرعها حرقًا في ظروف غامضة .

وأضافت المصادر ، أن النيابة العامة تحقق مع مرافقة الضحية في تفاصيل الواقعة الغامضة التي عادت فيها بشرى جثة محترقة وسط روايات متعددة في مواقع التواصل، من بينها احتراقها داخل شقة وتعرضها للاعتداء قبل الوفاة، وينتظر أن تبين التحقيقات مدى مصداقية المتداول .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط