اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

سبب وفاة زينب نافيد ملكة جمال باكستان ويكيبيديا

X

وفاة ملكة جمال باكستان السابقة زينب نافيد اليوم الجمعة بعد تعرضها لحادث سير مؤلم ادى إلى وفاتها في احدى الطرقات بدون ان يكون هناك اي من مرافقين لها كما تحدثت بذلك الأخبار الباكستانية.

تصدرت الصحف الفنية خلال الساعات الأولى من مساء اليوم خبر يتحدث عن رحيل زينب نافيد وهي ملكة جمال باكستان السابقة والتي تمكن من الفوز على جميع منافسينها لتحصد لقب ملكة جمال باكستان.

ووفقاً للتحقيقات الأولية، تبين خلو جسد زينب من الكحول، حيث تم استبعاد حالة السكر ، كما انها كانت لوحدها في السيارة، دون مرافق.

الشابة الباكستانية هي شابة لم يتجاوز عمرها 34 سنة من العمر وكانت اثناء قيادتها للسياراة الخاصة بها قد تعرضت للحادث المروري المؤسف والذي قالت الشرطة في الولايات المتحدة الامريكية انها توفت جراء الحادث.

سبب وفاة زينب نافيد ملكة جمال باكستان ويكيبيديا

سبب حادث ملكة جمال باكستان

وقع الحادث عندما  عندما فقدت السيطرة على قيادة سيارتها المرسيدس، وهي تحاول المرور عبر منحنى الطريق فاصطدمت بالرصيف وانقلبت سيارتها بالقرب من خط المشاة، ليتم إخراجها من سيارتها جثة هامدة حيث فارقت الحياة على الفور.

 

زينب نافيد ويكيبيديا

من هي زينب نافيد : هي زينب ، من مواليد باكستان، حيث ولدت في مدينة لاهور، الا انها عاشت حياتها في بومونا بنيويورك ، حيث تخرجت عام 2011، لتلحق بعدها بمسابقة ملكات الجمال في باكستان العالمية في تورنتو بكندا، وفي عام 2012 أصبحت الفتاة رقم 10 التي تحصل على لقب ملكة جمال باكستان.

مثلت زينب نافيد ، من سكان بومونا ، مدينة لاهور في بطولة ملكة جمال باكستان لعام 2012 في تورنتو ، كندا ، حيث تم إعلانها الفائزة.

زانيب نافيد حائز على لقب مسابقة ملكة جمال من لاهور ، باكستان وتوجت ملكة جمال باكستان في 24 أغسطس 2012 في تورونتو ، كندا.

وفاتها

توفت زينب  في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب حادث سير توفيت على إثرة فوراً بتاريخ 02 نوفمبر 2019.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى