اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حقيقة وفاة محمد عبده وماهو سبب الشائعة في تويتر

X

إنتشر خبر مفجع لدى الوسط الفني خبر كاذب يتحدث عن وفاة محمد عبده فنان العرب وهو فنان سعودي معروف ونشرت بعض الحسابات الغير رسمية خير يفيد بوفاته.

تناقلت بعض الحسابات الوهمية اخبار عن وفاة فنان العرب محمد عبده بعد وعكة صحية له اثرت عليه مما اضطرت أسرته إلى نقلة إلى إحدى المستشفيات هناك.

وقالت الحسابات في توديع فنان العرب برحيل فنان العرب والصوت العربي وصاحب الاغنية الشهيرة اغنية الأماكن والذي تغنى به العديد من الكبار والصغار.

حقيقة وفاة محمد عبده وماهو سبب الشائعة في تويتر 1
حقيقة وفاة محمد عبده وماهو سبب الشائعة في تويتر 2

هذا ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تيم نشر خبر وفاته وهي ليست المرة الأولى فكانت هناك العديد من الأخبار خلال السنوات الماضية قد نشرت اخبار عن وفاته وهو ماجعل الكثيرون لا يصدقون تلك الاخبار.

واثار الاستغراب من قبل اصدقاء الفنان محمد عبده من هذه الاخبار الكاذبة لا سيما بعد نشر احد الاصدقاء للفنان وهو صالح الشادي صوره تجمعه في احدى الاماكن “صحراء الربع الخالي” وهي نزه ليلية جمعتهم مع بعض.

وننوه من خلال الصفحة العربية بعدم تصديق العديد من الأخبار والتي تروج له الحسابات الغير رسمية وكذلك الغير مشهورة والتي تعتمد تلك الحسابات فقط على كسب المتابعين فقط وذلك من خلال نشر الشائعات من خلال صفحاتها.

هذا وكان وسم وفاة الفنان السعودي محمد عبده قد تصدر الترند اليوم الاربعاء 2 يونيو 2021 وكانت هناك العديد من التغريدات المندده لناشري تلك التغريدات والإشاعات التي تم ترويجها ونشرها.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى