اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور زوزيبيني تونزي ملكة جمال الكون 2020 العالم

صور  زوزيبيني تونزي ملكة جمال الكون 2020 العالم

تتويج الشابة الأفريقية من جنوب افريقيا زوزيبيني تونزي في لقب ملكة جمال الكون لسنة 2019 حيث تم اختيارها من ضمن العديد من المتقدمات والمتسابقات في المسابقة.

مسابقة قوية بين المتسابقات لنيل اللقب على ملكة جمال الكون في جنوب افريقيا والتي تمكنت الشابة البالغة من العمر 26 سنة زوز يبيني على تصويت واختيار من قبل لجنة التحكيم والحصول على لقب ملكة جمال الكون.

وتفوَّقت الشابة السوداء البالغة 26 عامًا في المرحلة النهائية على ملكتي جمال بورتوريكو والمكسيك خلال المسابقة التي قدمها الأمريكي ستيف هارفي مع لجنة تحكيم ضمت سبع نساء.

زوزيبيني تونزي ويكيبيديا

صور زوزيبيني تونزي ملكة جمال الكون 2020 العالم 1
صور زوزيبيني تونزي ملكة جمال الكون 2020 العالم 3

من هي زوزيبيني تونزي : وزيبيني تونزي حاملة لقب ملكة جمال جنوب أفريقية والتي توجت في مسابقة ملكة جمال جنوب أفريقيا 2019. وهي النسخة الحادية والستين من مسابقة ملكة جمال الوطنية، التي عقدت مساء يوم 9 أغسطس 2019 في ملعب صن أرينا شهدت تنافس ستة عشر متسابقة على التاج الوطني.

الميلاد: 18 سبتمبر 1993 (العمر 26 سنة)، Tsolo، جنوب أفريقيا الطول: 1.78 م التعليم: Cape  Peninsula University of Technology المسمى الوظيفي: Miss South Africa 2019.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *