اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اهداف نتيجة مباراة الهلال وفلامنجو اليوم

نتعرف اليوم حول ملخص ونتيجة مباراة الهلال وفلامنجو في مباراة كبيرة وقوية خاضها المنتخب السعودي في الدوري النصف النهائي من كأس العالم وتفوق الهلال.

انطلقت المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8:30 من مساء اليوم 16 ديسمبر 2019 وكان للازرق الهلال السعودي بصمة واضحه وتميز وافضلية في زمن الشوط الأول.

وتمكن الهلال من الخروج في مباراة اليوم من مباراة الهلال وفلامنجو في الشوط الأول بنتيجة 1:0 ورغم ضياع بعض الفرص التي كان ممكن ان يتم تحقيق هدف اخر.

وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل الأخرى خلال انتهاء المباراة من مشاهدة مباراة الهلال وفلامنغو في مواجهة اليوم من مواجهة المباريات اليومية.

بداء الشوط الثاني من مباراة الهلال ضد فلامنجو في مواجهة قوية ويتمكن المنتخب البرازيلي فلامنجو من تعادل النتيجة في لقاء الليلة حيث تمكن من احراز الهدف الأول لهم وهو هدف التعادل في زمن الدقائق الأولى من زمن الشوط الثاني.

وتشتعل المباراة بالحماس والهتافات وحالة من الشد والإرتقاب من قبل المشاهدين والحضور وكذلك حالة من التوتر الكبير لدى اللاعبين ولدى المدربين.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *