اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب مقتل محمد أحمد الهاشمي من هو 

سبب مقتل محمد أحمد الهاشمي من هو 

من هو محمد أحمد الهاشمي الذي تم قتله في الولايات المتحدة الأمريكية وتناقلته الصحف الأمريكية والعربية والسعودية حول سبب مقتل محمد الهاشمي القطري الجنسية.

تناقلت الأخبار صباح اليوم عن مقتل المواطن القطري في الولايات المتحدة الأمريكية محمد الهاشمي وهو طالب يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية, ونشرت الصحف الأمريكية بيان الشرطة عن مقتله.

حيث لقي الطالب القطري محمد أحمد الهاشمي (25 عامًا) مصرعه برصاص شرطي أمريكي بعد عراك عنيف بين الاثنين وسط طريق عام في مدينة تيمبي بولاية أريزونا الأمريكية.

وقالت شرطة أريزونا في بيان نقله الإعلام الأمريكي إن الشرطي كان يقوم بدورية في المنطقة عندما رأى محمد أحمد عبد الله الهاشمي قطري الجنسية يطرق علامة مرورية على شارع على الطريق العام ولم يتوقف عندما طلب منه الشرطي ذلك وظل يسير على الطريق.

سبب مقتل محمد أحمد الهاشمي من هو  2

وأوضحت أن الشرطي حاول إبعاد الهاشمي عن الشارع قبل أن تندلع مشادة عنيفة بينهما وتعرض الشرطي لكمات وضربات الرأس والركلات، والدفع على الأرض ثلاث مرات.

وأضافت: ”مع استمرار الهجوم، بدأ الشرطي يشعر بفقدان الوعي، وعلم أن حياته وحياة المواطن المراقب في سيارته كانت في خطر الموت الفوري، فأطلق النار وقتل الهاشمي“.

هذا ورأى الكثيرون بأن تصرف الطالب الذي تم قتله في الولايات غير قانوني وغير مبرر للعمل به, وأن ليس له الحق في ازالة او كسر او التعدي على الملصقات او القوانين او اي شيء تخص البلد الذي هو يسكن فيها من أجل التعليم او العمل.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *