اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مفقودة السفن العثور على مفقودة قرية السفن

مفقودة السفن العثور على مفقودة قرية السفن

مفقودة السفن هاشتاق تصدر الترند اليوم في تويتر وذلك بعد انتشار خبر مفقودة قرية السفن في حائل في المملكة العربية السعودية والبحث عليها من قبل الأهل وفرق الإنقاذ والبحث في المنطقة.

تصدر هاشتاق مفقودة السفن ليتم تداولة من خلال حساب التواصل الإجتماعي توير, وتصدر الترند في المملكة بعد خبر ضياع طفلة في حايل في منطقة السفن واختفائها بدون التعرف على مكانها والعثور عليها.

طفلة فُقدت منذ عدة ساعات بالقرب من قرية السفن شمال حائل، وقد باشر عدد من المواطنين وأعضاء فرق تطوعية البحث عنها دون وجود أي مستجدات حتى الآن، اللهم ردها إلى أهلها سالمة معافاه.

العثور على مفقودة السفن

مفقودة السفن العثور على مفقودة قرية السفن 2

ونشر حساب انجاد من خلال حسابه على تويتر ان فرق البحث تمكنت بفضل الله عز وجل من العثور على الطفلة والتي فقدت في قرية السفن, وتحدث الحساب انه بعد البعث تمكنوا من ايجاد طفلة مفقودة السفن وهي بصحة جيده.

وشكر المواطنين الفرق الذي قاموا بأكمل وجه في البحث عن الطفلة والعثور عليها, وقالت حسابات انه تم العثور عليها قبل ان تصاب بأي اذى بسبب الأودية هناك وايضاً الأبار المنتشرة كما تحدث بعض الحسابات في مواقع التواصل الإجتماعي.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *