اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة المجد من ترددات القنوات 2021 نايل سات

X

تردد قناة المجد العامة الجديد

قامت شبكة قنوات المجد تغيير الترددات الخاصة بالقنوات ومن ضمن هذة القنوات هي قناة المجد العامة وذلك لتحسين قوة إشارة البث وتحسين الصوت والصورة من خلال التردد الجديد للقناة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات التي تقوم بعرض كافة البرامج الدينية والبرامج المنوعة لتعليم الأطفال العادات والتقاليد الإسلامية الصحية بث مستمر بدون انقطاع أو تشويش للصورة تعرض المجد العامة برامجها مجاناً على مدار اليوم 24 ساعة من البرامج والفقرات الدينية المختلفة فقط قم بضبط الجهاز الخاص بك على التردد الجديد والذي نعرضه لكم مع كل تفاصيله للمشاهدة الممتعة للقناة، نقدم لكم الترددات الجديدة لقناة المجد العامة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات من خلال الجدول التالي:

تردد قناة المجد 2021

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11137 (H)27500 – 5/6SD
عرب سات12475 (V)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Majd

تميزت قناة المجد العامة بكل ما تقوم بعرضه من أهم إنجازاتها هو تخصيص بعض القنوات الأخرى لمجالات دينية متعددة فهي من أشهر القنوات الدينية في الشرق الأوسط التي تعلم المشاهدين الأساليب الدينية الصحيحة بكل سهولة ويسر بعيداً عن التعصب فهي تشرح الدين من كتاب الله عز وجل وسنة رسوله الله محمد فقط على شبكة قنوات المجد الفضائية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى