اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مقطع فضيحة فيديو نهى نبيل ويكيبيديا من هي

مقطع فضيحة فيديو نهى نبيل ويكيبيديا من هي

فيديو نهى نبيل تصدر الترند في تويتر وكذلك إهتمام العديد من الباحثين على فيديو الإعلامية نهى نبيل وذلك بعد تداول مقطع يظهر تعنيفها لإبنها ببعض الكلمات الخادشة كما تحدث الكثيرون.

اثار فيديو نهى نبيل غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب اطلاقها بعض الكلمات الخادشة والنابية لإبنها الصغير والذي اعتبره الكثيرون بأن تصرفها غير تربوي ولا يزرع التربية الصحيحه للأبناء.

فيديو نهى نبيل

مقطع فضيحة فيديو نهى نبيل ويكيبيديا من هي 1

#نهى_نبيل

انتشر فيديو لنهى نبيل وهي تقوم بالصراخ على ولدها، والذي علق فيه وائل خلف بأنها تلقي ألفاظ نابية على ابنها، فيما يرى بعض المغردين أنها كانت تتحدث بالإنجليزية.

تنبيه: الفيديو يحتوي ألفاظ نابية. pic.twitter.com/sKf3gYsYdl

— وش سالفة الهاشتاق؟ (@AbtWhaat) January 29, 2020

وكانت هناك العديد من ردود الأفعال المغايرة والتي إتهمت الكثيرون بأنه تدخل في الشئون الخاصة بها وبأن ماقامت به ليس للأخرين اي علاقة به.

كما طالبوا بعدم فتح الأسرار من اسرار البيوت ويجب محاسبة من قام بنشر الفيديو ولم يتم الحديث من قبل الإعلامية الكويتية نهى نبيل حول الفيديو الذي إنتشر.

وخلال البحث من خلال حسابها الرسمي لم يتم اصدار اي حديث من قبلها حول الفيديو الذي إنتشر بشكل كبير من قبل مجهول قام بنشر الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *