اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سند العنزي : يتبرع لوالده بالكلى بـ سبب الغسيل الكلوي

سند العنزي : يتبرع لوالده بالكلى بـ سبب الغسيل الكلوي

المواطن السعودي سند العنزي يقدم إحدى كليتيه لوالدته والتي كانت تعاني منذ فترة من الفشل الكلوي والغسيل الكلوي ليقوم بتقديم إحدى الكلى لوالدته.

شاب سعودي يقدم اوفى كلمات الطاعة لوالدته حيث عانت والته منذ فترة طويلة من مرض مزمن وهو الفشل الكلوي والذي اضطروا إلى الدخول في الغسيل الكلوي بشكل مستمر.

وبسبب أن الغسيل الكلوي قد يرهق الوالده وقد لا سمح الله يؤدي بحياتها إلى الخطر يقرر إبنها سند العنزي بأن يتبرع لها بأحدى الكلى ليوقف معاناة والدته وينقذها من خطر الوفاة.

سند العنزي : يتبرع لوالده بالكلى بـ سبب الغسيل الكلوي 1
سند العنزي : يتبرع لوالده بالكلى بـ سبب الغسيل الكلوي 3

وشارك الكثيرون من الرواد صورة الشاب سند العنزي الذي قدم كليته لوالدته في موقف محزن ومؤثر للولد مع والدته ويدخل غرفة العمليات لإجراء عملية إستئصال الكلى وزرع الكلى إلى والدته.

حيث قام الشاب /سند محمد التريشه العنزي بالتبرع لوالدته بأحدى كليتيه وقد أجريت العمليه في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وتكللت والحمد الله بالنجاح

ولم يتم الحديث عن تفاصيل اخرى واكثر حول العملية إلا ان المصادر تحدثت عن نجاح العملية والحمدلله وكل من الوالده والإبن في صحه جيده.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *