اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

حذف صور بدور البراهيم طلب عبر حسابها على انستقرام

X

نشرت بدور البراهيم من خلال حسابها على انستقرام منشور تطلب من الجميع أن يتم إزالة أي صورة لها وكذلك اي فيديو لها من خلال صفحاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وايضاً الواتس اب.

بعد أيام من نشر بدور البراهيم صورة عقد قرانها بمبلغ 266 ألف دولار مليون ريال سعودي وهو الذي أثار ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا لا سيما أنها تحدثت في وقت سابق بأنها حين تتزوج لن يقل مهرها على المليون.

وشاركت في ذلك الوقت صورة عقد القران والمبلغ الكبير للمهر وهو ما أثار ضجة كبيرة جداً في المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الإجتماعي.

هذا وخلال ساعات الصباح الأولى من صباح اليوم الثلاثاء نشرت من خلال صفحتها على انستقرام طلب للجميع متمنية التفاعل والنشر وهو ازالة اي صور او مقاطع خاصة بها من خلال الحسابات الخاصة.

حذف  صور بدور البراهيم طلب عبر حسابها على انستقرام
منشور بدور البراهيم

وأوضحت بأنها لا تريد اي شيء فهي تريد أن تركز على عملها في الميك اب وشغلها في البراند الخاص بها بدون أن يتم التطرق إلى أشياء أخرى مثل الصور او الفيديوهات التي لا تهتم بالشغل الخاص بها.

تعليقات بدور البراهيم من قبل المتابعين

وكان المتابعين قد تفاجأو من ذلك القرار و شكروها وهنأه وتحدث الكثيرون بأن هذه الخطوة هي خطوة إيجابية وأتت بعد زواج بدرو البراهيم “عقد قرانها”.

ومن تلك التعليقات حول طلب حذف صور بدور البراهيم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك حذف المقاطع الخاصة بها.

الحمد الله ربي ارسله لك واحلى هدية لك وانه اتخذت هذا القرار حرام هذا الوجه يشوفه غير حلاله الله يهنيك ويجعله زواج مبارك عليك ويثبتك على مانت عليه أسال الله لك التوفيق وين ماكنت احلى قرار 👍.

كما علق آخر من خلال التعليقات على قرار بدور البراهيم بالتوجه إلى عملها والتوقف عن نشر صورها وفيديوهاتها من خلال السناب شات وكذلك انستقرام بالقول :

طيب اللي زعلانين مثل مازوجه لها شروط وقت الزواج طبيعي يكون لزوج له شروط وطيب طلب ماتطلع وجها ولا صوتها عادي من حقه لازم يعني يشتغل اتفلسف الحمدالله والشكر قولوا الله يوفقك بدور.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى