اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

سناب شهد القفاري انستقرام ويكيبيديا جنسيتها

X

شهد القفاري : مقطع شهد القفاري ننشر صور وكذلك فيديو نشرت شهد القفاري عبر حسابها على السناب شات فيديو تتحدث عن تصرفات بعض النساء والفتيات تجاه الأخريات والتي أستاءت منها وهو ماجعل البعض ينتقدها ويتنمر عليها.

لاقى فيديو شهد القفاري الناشطة والمهعروفة من خلال سناب شات وكذلك تويتر بنشرها لبعض الفيديوهات والمقاطع المنوعه, وكان أخر فيديو لها هو الذي تسبب في نشره بشكل كبير من خلال السوشيال ميديا.

فيديو شهد القفاري

ونشرت من خلال حسابها على تيوتر تغريده تحدثت عن بداية الشهرة وهو يتزامن مع نشرها للفيديو الذي لاقى إنتقادات كبيرة من قبل المتابعين والنشطاء ونشر الفيديو الخاص بها من خلال الهاشتاقات.

شهد القفاري
سناب شهد القفاري انستقرام ويكيبيديا جنسيتها 1

ولاقى حسابها على تويتر وكذلك على سناب شات العديد من المتابعات الجديده وذلك بسبب نشر الفيديو الخاص بها على العديد من صفحات السوشيال ميديا وتغريدات تحت وسم #شهد_القفاري.

حيث ارتفع اسم شهد القفاري للتريند بعد سناباتها التي تحدثت فيها عن موقف حصل لها مع إحدى قريباتها والذي جعل الكثيرين يستنكرونها بقولهم “شايفة وجهك؟”.

وكانت من التعليقات المسيئة لها هو الحديث عن وجهها حيث تحدث البعض عن النظر على شكلها وشكل وجهها والحبوب المتواجد على وجهها.

كما تحدث اخرون بأن عليها اولاً النظر إلى شكلها وجسمها والتنمر من شكلها وكذلك وزنها وهو الذي ازعج الكثيرون

صور شهد القفاري

اما حول الصور الخاصة بالناشطة عبر مواقع التواصل سناب شات وانستقرام وكذلك تويتر نضع لكم بعض من تلك الصور التي تم اخذها من خلال الصفحة العربية وننقلها لكل محبي الشابة القفاري.

تغريدات شهد القفاري

السلام عليكم .. انا شهد القفاري فتحت سنابي للتسليه و السواليف و مشاركة المواضيع انتشرت لي سالفه اعتقد البعض انها مضحكه و اعتقد البعض عكس ذلك .. لكن بعد اضافتك لي لا تعتقد ان كل المحتوى المقدم مضحك .. و اذا بتزعل على كل مره تشوف سنابي ماتضحك ارجع اقرى التويته هاذي شكرا.

تنشر شهد القفاري العديد من التغريدات من خلال حسابها على تويتر ومن خلال هذا الحساب يتم وضع بعض مايدور في بالها وكذلك تشارك متابعيها عددهم 16 الف متابع إلى هذه اللحظة.

سوف يتم ارسال الحساب الخاص للجميع من خلال التعليقات تحت

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى