اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

قصة لين مفقودة لبن الطفلة ذات 14 سنة

قصة لين مفقودة لبن الطفلة ذات 14 سنة

اختفاء الطالبة لين بعد خروجها من المدرسة الخاصة التي تدرس بها في حي ضاحية لبن غربي الرياض وذلك يوم امس الخميس بعد ان خرجت من المدرسة ولم يتم التعرف على مكان إختفائها.

حادثة غياب وإختفاء الطالبة لين والذي تفاعل الكثيرون من الساكنين ورجال الأمن والمتطوعين في البحث عن الطالبة لين التي فُقدت يوم امس بعد رخوجها من المدرسة في حي ضاحية لبن في العاصمة السعودية الرياض.

وأشار شقيق الطالبة لين حول قصة إختفاء شقيقته ““أن شقيقته تدرس برفقة شقيقتها الأخرى بمتوسطة (211) بضاحية لبن، وكانت قد اختفت في موعد خروج الطالبات 12 ظهراً”.

قصة لين مفقودة لبن الطفلة ذات 14 سنة 2

هذا وأوضح شقيقها بأن والدتها كانت تنتظهرا خارج المدرسة بالقرب من البوابة إلا ان الطالبة كانت مع زميلاتها من ثم تركت زميلاتها كما تم رصدها من خلال كاميرا المراقبة التي ظهرت لحظة إختفاءها لمكان غير معروف ومعلوم.

وكانت فرق الإنقاذ المتطوعين وطائرات عمودية قد باشرت في البحث عن الفتاة ولكن إلى كتابة الخبر عبر الصفحة العربية لم يتم التوصل إلى مكان الإختفاء وكذلك الأسباب التي أدت إلى إختفاءها وهل هو اختفاء ام اختطاف.

وتباشر فرق الإنقاذ في التحري والمتابعة المستمرة لمسار الكامرا وكذلك التحقيقات للتعرف على المكان التي تتواجد فيها الطالبة لين التي إختفت يوم امس من مدرسة البنات المتوسطة في الرياض.

وطالب الكثيرون من التحقيق في إختفاء الطالبة في حال لم تكن هناك اي من الكامرات المراقبة على بوابة المدرسة وعلى المدرسة لا سيما بأن المدرسة لها اكثر من 11 سنه في مجال التعليم.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *