التخطي إلى المحتوى

اختفاء الطالبة لين بعد خروجها من المدرسة الخاصة التي تدرس بها في حي ضاحية لبن غربي الرياض وذلك يوم امس الخميس بعد ان خرجت من المدرسة ولم يتم التعرف على مكان إختفائها.

حادثة غياب وإختفاء الطالبة لين والذي تفاعل الكثيرون من الساكنين ورجال الأمن والمتطوعين في البحث عن الطالبة لين التي فُقدت يوم امس بعد رخوجها من المدرسة في حي ضاحية لبن في العاصمة السعودية الرياض.

وأشار شقيق الطالبة لين حول قصة إختفاء شقيقته ““أن شقيقته تدرس برفقة شقيقتها الأخرى بمتوسطة (211) بضاحية لبن، وكانت قد اختفت في موعد خروج الطالبات 12 ظهراً”.

موضوع مميز :   لا صحة للأخبار الي تتحدث عن وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز

هذا وأوضح شقيقها بأن والدتها كانت تنتظهرا خارج المدرسة بالقرب من البوابة إلا ان الطالبة كانت مع زميلاتها من ثم تركت زميلاتها كما تم رصدها من خلال كاميرا المراقبة التي ظهرت لحظة إختفاءها لمكان غير معروف ومعلوم.

وكانت فرق الإنقاذ المتطوعين وطائرات عمودية قد باشرت في البحث عن الفتاة ولكن إلى كتابة الخبر عبر الصفحة العربية لم يتم التوصل إلى مكان الإختفاء وكذلك الأسباب التي أدت إلى إختفاءها وهل هو اختفاء ام اختطاف.

وتباشر فرق الإنقاذ في التحري والمتابعة المستمرة لمسار الكامرا وكذلك التحقيقات للتعرف على المكان التي تتواجد فيها الطالبة لين التي إختفت يوم امس من مدرسة البنات المتوسطة في الرياض.

موضوع مميز :   ماذا قالت سمر المقرن حول هروب العاملات في المملكة

وطالب الكثيرون من التحقيق في إختفاء الطالبة في حال لم تكن هناك اي من الكامرات المراقبة على بوابة المدرسة وعلى المدرسة لا سيما بأن المدرسة لها اكثر من 11 سنه في مجال التعليم.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *