اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

إعتقال وضاح قطيش محامي يمني في صنعاء

X

أفادة بعض الاخبار عن إعتقال المحامي والناشط الإجتماعي وضاح قطيش قبل أيام في العاصمة اليمنية صنعاء من قبل انصار الله ” الحوثيين” بدون التعرف على تفاصيل اوفى حول قضية حبس المحامي وضاح قطيش.

تناقلت الأخبار بدون الرجوع إلى مصادر موثوقه حول سبب توقف وجبس الناشط الإجتماعي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وضاح قطيش, وكانت صفحات قد تحدثت عن نشوف خلاف بينه وبين جاره قبل أيام من توقيفه.

هذا ويعتبر وضاح قطيش من الشباب اليمني الذي له شعبية كبيرة في الوسط اليمني من خلال  مواقع التواصل الإجتماعي لا سيما الفيس بوك, كما ان له العديد من المواقف التي حسبت له بالوقوف إلى جانب المظلومبين.

إعتقال وضاح قطيش محامي يمني في صنعاء 1

ونحن في الصفحة العربية لم نتمكن من التعرف بشكل مفصل او دقيق حول قضية وضاح قطيش وماهو سبب توقيفه من قبل أنصار الله في صنعاء, كما ان المقربين من خلال صفحاتهم لم يتم الحديث عن هذه الحادثة.

ويتغيب قطيش عن الفيس بوك بين فتره وأخرى وذلك بسبب البلاغات وتوقفات صفحاته التي تعتبر صفحة ترفيهية بشكل كبير ويحاول ان نرسم البسمة والضحكة من خلال المنشورات الكوميدية والترفيهية التي ينشرها من خلال صفحته على الفيس بوك.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى