اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي بشاير آل قبوص التي ساهمت القبض على زوج خاطفة الأطفال في الدمام

من هي بشاير آل قبوص التي ساهمت القبض على زوج خاطفة الأطفال في الدمام

خاطفة الأطفال في الدمام قضية مشتعلة في الوسط السعودي والخليجي بعد اكثر من 20 عام على قيام مريم بخطف اطفال قبل 20 سنه وتمكن الأجهزة الأمنية من حل لغز إختفاء العديد من الأطفال حينها.

القضية التي لاقت سطى واسع في الوسط الخليجي والسعودي تحديداً بعد قيام الأجهزة الأمنية من إيقاف والقبض على مريم خاطفة الدمام, إلى جانب بعض من ساعدها في القبض ومنهم منصور الشريطي يمني الجنسية حيث قامت بشاير ال قبوص مراسلة قناة الإخبارية من التوصل إلى الجاني قبل ان يهرب إلى الأراضي اليمنية.

بشاير آل قبوص ويكيبيديا

بشاير آل قبوص
بشاير آل قبوص

بشاير آل قبوص هي  سعودية وتعمل في قناة الإخبارية السعودية ولها العديد من المقالات الإخبارية في العديد من الصحف الإخبارية المحلية ولمع إسمها بشكل كبير خلال الساعات الماضية بعد الكشف على المتورط منصور الشريطي في عملية إختطاف الأطفال في الدمام.

تعمل بشاير صحفية في قناة الاخبارية، وكانت قد نشرت بشاير القبوص على تويتر بشاير ال قبوص كيف قامت بكشف لغز منصور اليمني شريك خاطفة الدمام مريم، حيث تصارعت مع نفسها من ناحية السبق الصحفي وخصوصية الآخرين، وضرورة كشف اللثام عن خاطفة أطفال الدمام، وكيف قضى معها المخطوف موسى الخنيزي والمخطوف نايف القرادي والمخطوف يوسف العماري الذى كانت تسميته محمد العماري فقالت:”وقفت الايام الماضية بين سندان الاعلام لمعرفة الحقيقة و بين مطرقة الخصوصية ولومنا على اختراقها..فكنت اقف بكل حزم لكشف اسرار الام المختطفة و شناعة جريمتها و بين خصوصية المختطفين و حبهم لامهم الغير حقيقية التي عاشو معها سنين الضياع #موسى_الخنيزي #يوسف_العماري #نايف_القرادي”.

 

وتُعد بشاير آل قبوص مراسلة في القناة الإخبارية، حيث كان لها دور كبير بإلقاء الجهات الأمنية، القبض على شخص يمني كان يعيش مع خاطفة الدمام والمُختطفين.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *