اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار مصر

فيديو صور جنازة محمد حسني مبارك اليوم جنازة عسكرية رسمية

X

تشييع جنازة حسني مبارك في جنازة رسمية تنطلق اليوم جنازة عسكرية لتشييع جثمان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، من مسجد المشير طنطاوى، وسط حضور رسمى رفيع المستوى من قيادات محلية وإقليمية.

وأعلنت الحكومة حالة الحداد العام فى جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك الذى وفاته المنية أمس.

جنازة محمد حسني مبارك

وتقدم عدد من زعماء العالم، بالعزاء إلى أسرة الفقيد، هذا إلى جانب الشخصيات العامة المصرية، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعى لدفتر عزاء لمواساة أسرة الرئيس الأسبق.

ويعد محمد حسنى مبارك، الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية، تولى السلطة فى 14 أكتوبر 1981 خلفا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، وظل فى الحكم حتى 11 فبراير 2011.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى