اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة طلال بن سعود بن عبدالعزيز ويكيبيديا

X

طلال بن سعود بن عبدالعزيز بيان من الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية حول وفاة طلال بن سعود بن عبدالعزيز وهو الإبن 21 من الملك سعود وذلك عن عمر ناهز 68 عام.

وفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، الابن الحادي والعشرين للملك سعود، عن عمر يناهز 68 عامًا، تغمده الله بواسع رحمته.

تعزية في وفاة الأمير طلال بن سعود

تعزية من قبل الأمراء والنشطاء والصحفيين والإعلاميين في وفاة رجل الخير الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز وهو الإبن الواحد والعشرين من الأبناء للملك سعود بن عبدالعزيز والذي توفى اليوم الأربعاء.

طلال بن سعود بن عبدالعزيز

وتبادل الكثيرون صور جمعت بين كل من الأمير طلال بن سعود بجانب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وذلك قبل فترة من حكم الملك سلمان كما موضح في الصورة اعلاه.

ونعى في وفاته الكثيرون وتصدر ترند في المملكة العربية السعودية وذلك بعد إعلان الديوان الملكي بوفاة طلال بن سعود مساء اليوم الأربعاء 26 نوفمبر 2020.

جنازة طلال بن سعود بن عبدالعزيز

وسيشيع جثمانه في حضور ملفت للأمراء والإعلاميين والصحفيين في تشييع جنازته إلى مثواه الأخيرة كما سوف نعرض بعض من صور جنازة طلال بن سعود بن عبدالعزيز.

من هو طلال بن سعود

الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز آل سعود (1952 – 2020) الابن الحادي والعشرون من أبناء الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود.

ولد في عام 1371هـ/1952م ولد في العاصمة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية بدأ ودرس تعليمه الأبتدائي في عام 1377هـ/1958م وتخرج منه في عام 1384هـ/ 1964م فبدأ تعليمه المتوسط في عام 1384هـ/1964م وتخرج منه في عام 1387هـ/1967م ثم درس الثانوية في عام 1390هـ/1970م وتخرج منه في عام 1393هـ/ 1973م تخرج من معهد الأنجال بالثانوية العامة ثم تخرج من جامعة الملك سعود.

مصادر : 1

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى