انتحار المخرج توني سكوت

كاتب الخبر : LSG-alraih

 

توفى أمس الأحد المخرج الإنجليزي توني سكوت عن عمر يناهز الـ68 عاماً، وذلك بعدما ألقى بنفسه من فوق جسر فينسنت توماس بميناء لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا.

 

وقد أكد الطبيب الشرعي لمدينة لوس أنجلوس أنه تم العثور على جثة المخرج صاحب الفيلم الشهير “Top Gun”، بجانب جسر فنسنت توماس في سان بيدرو، وبعد الفحص تأكد أن أسباب الوفاة تعود إلى محاولة المخرج الانتحار وقفزه من فوق الجسر.

 

وصرح مسئول في شرطة لوس أنجلوس أنهم وجدوا رسالة داخل سيارة المخرج التويوتا بروس التي كان قد قام بصفها فوق الجسر قبل أن يقفز من عليه، وكشف المخرج من خلال هذه الرسالة عن نيته للانتحار.

 

وولد المخرج الكبير في 21 يونيو 1944، بدأ مشواره الفني مع نهاية الستينات، له أكثر من 20 عمل فني ما بين مسلسلات وأفلام طويلة وقصيرة، من أهمها “Man on Fire” للنجم دينزل واشنطون، “Enemy of the State”، “Revenge” و”Days of Thunder”، كما قام بتأسيس شركة إنتاج فني برفقة شقيقه المخرج الكبير ريدلي سكوت.

وكانت أخر أعمال توني سكوت قبل الانتحار فيلم الحركة “Unstoppable” عام 2010، بينما كان يُحضر للجزء الثاني من فيلم “Top Gun”، ولم تُعرف حتى الآن الدوافع وراء انتحار المخرج الكبير.

ضع هنا تعليق