التخطي إلى المحتوى

مقتل الفنان سام المعلميمقتل الفنان سام المعلمي

تلقينا فاجعة وهيا مقتل الفنان سام المعلمي وبهذا المصاب الجلل تتقدم صحيفة الصفحة باحر التعازي وعظيم المواساة للزميل عبد الجبار المعلمي والد الفقيد وتعلن تضامنها الكامل معه وتناشد الجهات المختصة بسرعة القبض على الجناة حتى ينالوا عقابهم العادل.

[divider]

إنه وفي تمام الثالثة من فجر اليوم الجمعة، تم اغتيال الفنان الكوميدي “سام المعلمي” بطلقة نارية سكنت في رئته، فارق الحياة على إثرها.

وبهذه الفاجعة الأليمة، تنعي فرقة النوادر الفنية كافة منتسبيها وأسرة الفقيد وأصدقاؤه والوسط الفني والإعلامي والثقافي في وفاة فقيد الوطن وعضو اللجنة التحضيرية للمهرجانات في الفرقة، الفنان اليمني البارز سام المعلمي الذي يعد من أبرز الفنانين اليمنيين الكوميديين والمتخصصين في أداء الكاميرا الخفية بحرفية.

وفي الوقت الذي مازالت ظروف اغتياله غامضة؛ فإن فرقة النوادر الفنية تطالب من إدارة بحث محافظة صنعاء ومدير المحافظة والمحافظ وأعضاء المجلس المحلي بضبط الجاني وسرعة تقديمه للعدالة لينال جزاءه الرادع وفضح ملابسات ودوافع الاغتيال.

وطالبت من وزارة الثقافة ونقابة الفنانين اليمنيين سرعة استنكار الحادثة ومتابعة الجهات المختصة والضغط عليها لتسلم الجاني بأسرع وقت ممكن قبل أن تجف دماء الفقيد المعلمي، داعية المنظمات الحقوقية لاستنكار الحادثة وتشكيل رأي عام ضاغط باتجاه تسليم الجاني..

هذا ومن المقرر أن يعتصم الفنانون بعد صلاة الجمعة أمام منزل الرئيس عبدربه منصور هادي مطالبين بتسليم الجاني للعدالة بأسرع وقت ممكن.