اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة يمن شباب الفصايه 2024 نايل سات

مشاهدة القناة من خلال القمر الصناعي النايل سات.

X

تردد قناة يمن شباب القناة اليمنية الشبابية والتي تعرض العديد من الأخبار والبرامج والمسلسلات وتعتبر من القنوات الرائدة في الساحة اليمنية والتي إنطلقت خلال الثورة الشبابية اليمنية 2011.

من القنوات اليمنية التي إنطلقت بشكل كبير ومازالت من حيث التقديم والعرض وكذلك نشرها للأحداث الخاصة باليمن سواء من خلال الحرب وكذلك نشر الأوضاع الذي يعيشة الشعب اليمني عبر العديد من البرامج التي تقدمها القناة تردد قناة يمن شباب على قمر عرب سات  2024  HD وكذلك على عرب سات..

تردد قناة يمن شباب

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11391 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Yemen Shbab

تردد قناة يمن شباب اليمنية 2020

تردد قناة يمن شباب 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11391 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 HD

برامج القناة

  • برنامج حديث المساء، هو عبارة عن برنامج سياسي بناء جداً، حيث انه يناقش الكثير من القضايا الجديدة والحديثة، وايضا يتم الاستضافة من الضيوف وايضا المهنيين والشخصيات البارزة وذلك لمناقشة الاحداث والوصول للعديد من الحلول.
  • تقدم قناة يمن شباب العديد من المسلسلات المميزة، حيث انها حازت على نسب كبيرة جداً من المشاهدات من مسلسل السلطان عبد الحميد المدبلج للغة العربية، وهو عبارة عن مسلسل تركي نال العديد من الاعجابات للمشاهدين، فذلك المسلسل يتحدث عن حياة وعهد السلطان عبد الحميد الثاني وهو آخر السلاطين في الدولة العثمانية، حيث انه يحكي عن حروب ومعارك للمحافظة على الدولة الاسلامية وايضا تحطيم آمال اليهود والغرب وذلك لإسقاط الدولة الاسلامية وهو من ابطال الدولة العثمانية. https://arabpage.net/116770/yemen-shbab/
  • غربة البن، وهو عبارة عن مسلسل يتحدث عن ام عظيمة حيث أنها تولت تربية ابنها الصغير، وذلك بعد رحيل والده عنهم، حيث أنها ظلت تعمل في الحقول عند الافراد وذلك حتى انهك جسدها من العمل لتربية ابنائها، حيث ينقل المسلسل معاناة الام.
  • مسلسل حالتي حاله وهو مسلسل كوميدي.
  • برنامج السلطة الرابعة.
  • برنامج حضرموت .
  • برنامج رأيك مهم المذيع هشام الصيادي.
  • تقدم القناة برنامج عاكس خط، وهو عبارة عن برنامج سياسي وهو يقدم المحتوى بصور كوميديانية ساخرة، حيث انه يلفت انتباه الجماهير وامتاعه وإخراجه من ملل وصلابة الاخبار السياسية.
  • برنامج المنتصف.
  • برنامج نافذة أمل.
  • برنامج لقاء خاص.
  • برنامج ريف اليمن.
  • برنامج موال وليالي.
  • برنامج حديث المساء.
  • برنامج صباحك أجمل.
  • تقدم القناة برنامج رحلة حد وهي عبارة عن برامج ومسابقات .
  • مسلسل ليالي الجحملية مسلسل رمضاني خلال هذا العام 2021 من مسلسلات رمضان اليمنية

يمكن مشاهدة: تردد قناة حضرموت

عن قناة يمن شباب

موقع اخباري مستقل، ساحته الرئيسية “اليمن” أولا، ومنطقة الخليج، ثم العالم عموما، حين تكون المعلومة أكثر أهمية للمعرفة. شعارنا المعلومة من مصدرها. ومهمتنا: –
– مواكبة الحدث لنقدم التفاصيل كما هي من المصدر، إسهاما في توفير الحقيقة وإتاحتها للجميع باعتبار المعلومة حقا أساسيا للمعرفة؛
– نحلل الحدث عبر أدوات التحليل المعروفة والمعتمدة، من خلال محلليين ومراقبين ذوو خبرة وأطلاع؛
– نتخصص أكثر في كتابة التقارير النوعية، من بين الأحداث الأكثر أهمية؛ ونهتم دائما في ترجمة التقارير الخارجية عن اليمن والخليج العربي؛
– نتعمق في البحث أكثر عن الحقائق المستترة، عبر التحقيقات الاستقصائية والملفات الساخنة..

نسعى لأن نكون مصدرا رئيسيا للمعلومة في اليمن، وهو تحد صعب في ظل انتشار واسع للمواقع الأخبارية المحلية والدولية، والثورة التكنولوجية في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي ستكون إحدى أدواتنا للتواصل مع الجمهور في كل مكان على تراب اليمن، وخارجه.
نهتم بالمناطق المغمورة وقضايا المواطنين الأساسية. فهي جزء رئيس من أولوياتنا، والمواطن هو رأس مالنا الحقيقي. لذلك حرصنا أن يكون لدينا مراسلين في كل مكان، يغطون الحدث من الميدان، ينقبون عن قضايا الوطن والمواطن ويساعدون في نقلها وبثها إلى العالم.

تابع ايضاً: تردد قناة السعيدة

مسلسلات رمضان 2024 على القناة

خلال هذا العام هناك بعض المسلسلات والبرامج التلفزيونية والتي سوف تبث على القناة خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك لهذا العالم 1444 من مسلسلات رمضان المبارك خلال هذا العام على شاشة القناة.

ومن ابرز المسلسلات هو مسلسل ارزاق ويعتبر من المسلسلات اليمنية المنافسة ويعتبر من المسلسلات التي سوف تلاقي رواجاً كبيراً وإقبالاً كبيراً من الوسط اليمني لما يحمله من قصة واخراج وتصوير وانتاج.

كما ان هناك مسلسل وهو ….. وهو مسلسل يحاكي الوضع الراهن الذي يعيشة البشر خلال الأزمة الخانقة بسببة الفيروس وكذلك بمنظور كوميدي.

مقال اخر: تردد قناة المهرية

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. حاولت احط ذا التردد وعدلت الترميز مافي فايدة ما رضت تطلع القناة رجاء شوفوا ايش المشكلة لان بصراحة دايما نتابعها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى