اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة الحياة الحمرا الجديد 2022 | مسلسلات رمضان 2021 المصرية على الحياة الحمراء

تردد قناة الحياة الحمرا الجديد 2022 | مسلسلات رمضان 2021 المصرية على الحياة الحمراء

تردد قناة الحياة الحمرا على القمر الصناعي النايل سات ويمكنكم من إلتقاط الإشارة الخاصة بالقناة وتضبيط التردد بالشكل الصحيح والتمتع بالمشاهدة مع اجمل مسلسلات شهر رمضان المبارك على القناة.

قناة الحياة الجديدة على المدار الصناعي نايل سات نضع لكم مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية على القناة واسماء المسلسلات وموعدها بالساعة من خلال الجدول الموضح معنا من خلال الموقع.

مواعيد مسلسلات رمضان 2022

  • موعد مسلسل خيانة عهد – الساعة 7 مساء – بطولة يسرا
  • موعد مسلسل بـ100 وش – الساعة 8 مساء – بطولة نيللى كريم
  • موعد مسلسل عمرو دياب – الساعة 9 مساء – بطولة علي ربيع ومصطفي خاطر
  • موعد مسلسل الفتوة – الساعة 10 مساء – بطولة ياسر جلال
  • موعد مسلسل لما كنا صغيرين – الساعة 11 مساء – بطولة خالد النبوى وريهام حجاج

تردد قناة الحياة الحمرا

تردد قناة الحياة الحمرا على النايل سات

يمكنكم من تضبيط التردد الخاص بالقناة من خلال اضافة التردد التالي التردد هو 12207 – معدل الترميز : 27500 – الاستقطاب :رأسي (v) – معدل الخطأ : ⅚.

وبعد الإنتهاء سوف تظهر لكم القناة والقنوات الأخرى على نفس التردد ومشاهدة ممتعة بكل مانقدمه للجميع من خلال القسم الخاص بنا عبر الموقع الصفحة العربية والذي يعرض الكثير من الترددات الخاصة بالقنوات سواء على نايل سات والعرب سات او الهوت بيرد وغيرها من الأقمار الصناعية.

ونتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه لكم ويسعدنا ان نستقبل ملاحظاتكم وآرائكم حول التردد وفي حال هناك خطاء نسعد بوضعه لنا من خلال تعليقكم وسوف نرد على الجميع .

كما يمكنكم متابعة احدى المقالات الاخرى وهي “تهنئة رمضان” يمكنكم من ارسالها إلى كل من تحبون خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك.

X