رياضة

اخبار رياضية أهلي جدة يتعاقد مع الأرجنتيني موراليس.

اخبار رياضية أهلي جدة يتعاقد مع الأرجنتيني موراليس.

نقدم لكم هذا الخبر من موقع العربية الى الصفحة حيث ان اخبار رياضية أهلي جدة يتعاقد مع الأرجنتيني موراليس.

العربية نتأكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي السعودي إنهاء إدارته التوقيع رسمياً مع صانع اللعب الأرجنتيني دييغو ألبيرتو موراليس (26 عاماً) لتمثيل الفريق الكروي الأول لثلاث سنوات مقابل تسعة ملايين دولار تكفل بها رئيس هيئة أعضاء الشرف الأهلاوية الأمير خالد بن عبدالله.وقد ارتدى موراليس قميص شاكاريتا جونيور الأرجنتيني في موسم 2009-2010، وسجل ثلاثة أهداف على مدار 29 مباراة قبل أن ينتقل الى تيجري الأرجنتيني.

فيما كسب أمس الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم الربيع بنتيجة كبيرة في اللقاء الودي الذي جمعهما، قوامها أربعة أهداف لهدفين سجلت عن طريق: سلطان السوادي وتيسير الجاسم ثم مدافع الربيع عن طريق الخطأ في مرماه وبدر الخميس المنتقل حديثاً للأهلي قادماً من التعاون.

وكان مدرب الفريق ياروليم قد دخل اللقاء بتشكيل مكوّن من: عبدالله معيوف وكامل المر وجفين البيشي وكامل الموسى ومنصور الحربي ومحسن العيسى ومعتز الموسى وسلطان السوادي وتيسير الجاسم وياسر الفهمي وعيسى المحياني القادم للأهلي من الهلال.

فيما دخل الشوط الثاني بتشكيل مكوّن من: باسم العطالله وسعيد المولد ومحمد أمان وعقيل بلغيث وحيدر العامر ويحيى حكمي وزكريا سامي ومحمد مسعد وأحمد درويش ووليد باخشوين وبدر الخميس.

موراليس في سطور

موراليس من مواليد ٢٩ نوفمبر ١٩٨٦ في مدينة فيلا ماريا الأرجنتينية، ويبلغ من العمر ٢٦ عاماً، وطوله ١٧٢ سم، ويلعب في مركز صانع ألعاب.

وقد لعب موراليس موسم 200-2010 مع فريق شاكاريتا جونيور الأرجنتيني وسجل ٣ أهداف من ٢٩ مباراة، ثم انتقل في ٢٠١٠ الى فريق تيجري الأرجنتيني، ولعب مباراة واحدة مع منتخب الأرجنتين عام ٢٠١١.

ومنذ عامي ٢٠٠٩-٢٠١٢ لعب موراليس ١٠١ مباراة وسجل فيها ١٧ هدفاً، ٦ منها بقدمه اليمنى، وهدف باليسرى، وهدف بالرأس، و٥ أهداف من كرات ثابتة، وهدف بالخطأ من مدافع.

يذكر أن موراليس حصل طوال مسيرته على ١٤ بطاقة صفراء، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock