اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

JohnMu ليست لدينا اي اداة سحرية في جعل الموقع يحتل مراتب عليا

JohnMu ليست لدينا اي اداة سحرية في جعل الموقع يحتل مراتب عليا

 JohnMu ليست لدينا اي اداة سحرية

في استفسار في منتدى المساعدة الانجليزي يقول JohnMu انه ليس بساحر وليس له اي اداة يجعل اي موقع يحتل الدرجات والمراتب الاولى في تصنيف جوجل وجعل الموقع يتربع على عرش المواقع الكبيرة في محرك البحث .

JohnMu ليست لدينا اي اداة سحرية في جعل الموقع يحتل مراتب عليا
JohnMu ليست لدينا اي اداة سحرية

JohnMu ليس هناك اي اداة تجعل الموقع يتصدر النتائج .

حيث قال انها لا توجد اداة تجعل الموقع يتصدر النتائج في الموقع وايضا ليس لنا الاستطاعة في جعل اي موقع يتحول من موقع ضعيف الى موقع كبير متصدر النتائج دائما ولكن بالامكان وضع المشوره واعطاء النصائح لصاحب المواقع او صاحب الاستفسار.

حيث قال إن  اعتماد التصنيفات في محرك البحث يعتمد  على 200 عامل من عوامل السيو في محرك البحث جوجل والي يمكنكم متابعة ارشادات مشرفي المواقع Webmaster Guidelines.

إلا ان لدبهم الصلاحيات في معرفة طبيعة الموقع في محرك البحث جوجل وايضا المخالفات ودرجة شهرتة في جوجل .

ايضا يقول JohnMu نحن نقدم دائماً الاستشارات لاصحاب المواقع وايضا نقدم لهم ماينبغي عمله في حال وقعوا في مشكلة ونحن نكون متواجدين دائماً في منتدى المساعدة جوجل لوضع النصائح والرد على الاستفسارات في اسباب ضعف النتائج وايضا الرد على بعض مخالفات المواقع .

ايضاً وضح ان مسك الكلمات في محرك البحث لايعتمد على عامل او عاملين او ثلاثة ولكن يعتمد على عدة عوامل من عوامل السيو ,

واوضح قائلا في الاخير بأن الموقع عليه ان يكون في الدرجة الأولى للمستخدم وليس لمحرك البحث وان يكون الموقع المكان المناسب لما يبحث عليه الزائر للموقع وان يجد فيه مايطلبه وليس فقط عناوين او ماشابة بدون اي فائدة مرجوه من المحتوى .

نتمى في الاخير ان نكون قد وضحنا لكم شيء بسيط من سياسة جوجل وان المحتوى ومطابقة ارشادات مشرفي المواقع هو العامل الاساسي في التصدر ونيل المراتب الاولى في جوجل بدون ان تكون هناك يد داخلية وخارجية لجعل المواقع تحتل صفحات متقدمة في جوجل .

X