التخطي إلى المحتوى
افضل اضافة WordPress SEO للوورد بريس

افضل اضافة ماهيا افضل اضافة WordPress SEOWordPress SEO

يبحث الكثير عن ماهيا الاضافة المناسبة في الوورد بريس  والي تناسب المواقع لمسك الكلمات والتصدر في نتائج البحث .

وحبينا ان نطرح لكم هذه المعلومة الي تم اعطائها ايانا من قبل احد موظفي قوقل من الرابط التالي

حيث كان هناك استفسار عن ماهيا الاضافة الافضل لتحسين الموقع لمحركات البحث والتصدر في النتائج واحتلال مراتب عليا في قوقل .

حيث كانت هناك عدة خيارات عن ماهيا الاضافة المناسبة للإستخدام من ظمنها اضافة

[checklist]WordPress SEO By Yoast[/checklist] حيت تميزهذه الاضافة بقوتها وخصائصها وايضاً تعطيك تقرير عن كيفية ملائمة الموضوع لمحرك البحث جوجل وايضا لديه عدة خصائص من ظمنها يعطيك خرائط للموقع وايضا ربطك بمواقع التواصل الاجتماعيماهيا افضل اضافة WordPress SEO فيس بوك وتويتر وايضا قوقل بلس .

ايضا تتيح لك الإضافة العديد من المميزات .

[checklist]all in one seo[/checklist] حيث لا تقل عن الاضافة السابقة اهمية لما لها من خيارات عديدة ايضا  ويفضلها البعض ومن المشاهد انها اكثر الاضافاتماهيا افضل اضافة WordPress SEO الخاصة بالسيو تحميلاً في الوور بريس  ولها خيارات مشابها وتنقسم الى مجانيه ومدفوعه all in one seo pack و  all in one seo pro حيث ان المدفوعه تعطيك خيارات الخرائط وغيرها من الخيارات .

[checklist]استخدام الاكواد[/checklist] بدون الاضافات وتعطيك نفس الصيغة من ناحية الموضوع والكلمات الدليلية وايضا الوصف والرابط الاساسي للموضوع وغيرها .

meta name="description
link rel="canonical
link rel="author" href
meta property="og:title" content
meta property="og:site_name
meta name="keywords" content=

وعيرها من الاضافات من الاكواد.

وكان الجواب على لسان جون JohnMu بأن قوقل لا تاخذ اهمية بهذه المقتطفات بشكل كبير وان المحتوى هو الاساسي في رفع الموقع او انخفاظه في محرك البحث جوجل .

إلا انه ينصح باستخدام اي اداة وذلك للتعريف على محرك البحث جوجل  لاعطاء الموقع اهمية افضل ان كان متوافق مع ارشادات مشرفي المواقع ولكن علينا ان نجعل المحتوى هو الاساس في الاول والاخير .

حيث لا يوجد حاليا افضل اضافة WordPress SEO  ولكن يوجد افضل محتوى للموقع والي هو الاساسي الأن .

 

عن الكاتب