التخطي إلى المحتوى
اطياف مارب , اناشيد اغاني فرقة اطياف مارب زفات اطياف مأرب 2015 حقيقة
اطياف مارب , اناشيد اغاني فرقة اطياف مارب الفنية اناشيد اغاني زفات اعراس حقيقة .

اطياف مارب , اناشيد اغاني فرقة اطياف مارب الفنية اناشيد اغاني زفات اعراس حقيقة  فرقة اطياف مأرب للاعراس والتراث البدوي في الأناشيد اليمنية.

لا بد انك سمعة بالفرقة اطياف مأرب وايضاً بصورتها البدوي الي البعض يعجبه الصوت ولكن ماهيا حقيقة اطياف مأرف ” فرقة اطياف مارف ”

اطياف مارب , اناشيد اغاني فرقة اطياف مارب الفنية اناشيد اغاني زفات اعراس حقيقة .
اطياف مارب , اناشيد اغاني فرقة اطياف مارب الفنية اناشيد اغاني زفات اعراس حقيقة .

.اطياف مارب

تعتبر فرقة اطياف مارب من الفرق المعروفة في الوسط الانشادي في اليمن والبعض يتحدث عن الفرقة بكل حب واحترام ولكن رح  اروي لكم اليوم حادثة حصلة لاحد الاخوان قصاها لنا لنسردها هنا وهيا عملية هروب بعد اخذ المبلغ من المستفيد الاول وتم الفرار قبل اتمام ماتم عملة واليكم القصة .

تم حجز فرقة اطياف مارب لعمل عرس لاحد ابناء اليمن في العاصمة صنعاء وايضا تم حجز فرقتين فرقة عود قبل يوم العرس وفرقة اورج للزفة .

مشت الأمور على مايرام الى وقت الزفة الخاصة بالأورج وتم التواصل مع قائد الفرقة عصام الحميدي  من قبل اخ العروس وتم التحدث عن العرس وان هناك بعض الكلام الجانبي من قبل الحظور عن ان الصوت للفرقة لم يكن على المستوى الخاص بالعرس واللهجة الصنعانية المعروفة , الا ان اخ العروس تحدث مع عصام الحميدي قائد فرقة اطياف مأرف الفنية وان هذا الكلام يكون من اناس لا يفهمون الفن وان يتجاوز عن سماع هذه الاقوال وبالفعل كان الرد طيب من قبل الفرقة وتم التحدث ايضا من قبل اخ العروس لاعطائه الثقه كاملة واخبره هل يسلمة بقية اتعابة الان قبل الزفه الخاصه بالفرقة الاخرى ام بعد العرس وكان رد الاخ عصام الحميدي بان يعطوه المبلغ كاملاً وتم ذلك .

لكن المفاجاءه انه وقت الزفة الخاصة بالاورج للفرقة المحجوزة الأخرة انسحبت فرقة اطياف مأرف من العرس بدون سابق انذار بعد اخذ الفلوس وقبل ان تتم السمرة الخاصه بالفرقة .تم التواصل معه في الحال ولكن كان الجوال الخاص بهم مغلق وتم فتحه بعد ذلك واضطر صاحب العرس بحجز المعدات الخاصة بالفرقة ولكن كانت المفاجاءة ان الاجهزة ليست تبع الفرقة وإنما هيا استإجار وتم الحجز بناء على ارجاء بقية المبلغ الي تم اعطاءه للفرقة .

تم التواصل والتحدث كثيرا ومن ناحية اخ العروس تم التواصل مع الفرقه ولكن للاسف اول اتصال كان الرد بتسكير الخط على المتصل وتم ارسال له رسالة اخرى ولكن دون تجاوب من الفرقة .

فما كان من اصحاب العرس الا ان بالمطالبة بالمبلغ  حيث تم استلام مبلغ 175 الف ريال من اصحاب العروس لاداء الفرقة ماتم الاتفاق عليه سواء كان مقيم وسمره او مقيل وزفة وسمرة  ومن جهة الفرقة لم ترد على الاتصالات والرسائل وحتى اتصالات الوسيط .

هذا ونسأل الله العفو والعافية للجميع والا يجعل الدنيا هيا اكبر همنا والا يجعلنا ممن يأكلون الحرام  .

 

اطياف مارب , اناشيد اغاني فرقة اطياف مارف زفات اطياف مأرب 2013 حقيقة

عن الكاتب