بلاغ صحفي من المكتب الاعلامي للشيخ حميد الاحمر 1-9-2013

مقابلة حميد الاحمر مع صحيفة المصدر اليمنية

بلاغ صحفي من المكتب الاعلامي للشيخ حميد الاحمر

خاص//بلاغ صحفي من المكتب الاعلامي للشيخ حميد الاحمر
بالإشارة الى تصريحات الاخ صالح هبرة رئيس المجلس السياسي لجماعة الحوثي المتضمنة ادعاءات مزعومة تتعلق بالحادثة التي حصلت أمس في مديرية حوث بمحافظة عمران. فإن المكتب الاعلامي للشيخ حميد بن عبد الله الاحمر اذ يدين ويستنكر هذه الحادثة التي ذهب ضحيتها عدد من الابرياء.. لينفي نفيا قاطعا صحة ادعاءات صالح هبرة بهذا الخصوص، مستغرباً من استمرائه كيل تهم لا تمت الى الحقيقة بأية صلة، وبدون أي مبرر منطقي سوى الرغبة في الاساءة للآخرين وتصفية الحسابات السياسية..
وبهذا الصدد يطالب المكتب الاعلامي الجهات الامنية سرعة اجراء التحقيقات اللازمة وكشف الحقائق امام الرأي العام اليمني.. كما يجدد التأكيد انه لا مكان في ضمائرنا للتستر على مجرم أو قاتل، فكيف يمكن ان نكون طرفا فيما يدعيه هولاء الذين يرمون الاخرين بحقائق جرائمهم الدامغة التي صنعت الموت في كل مكان، وأوجدت في كل قلب ألما، وفي كل عين يمنية دمعة جارية، ونشرت الخراب والدمار في ارجاء اليمن.
اننا في المكتب الاعلامي لنعرب عن بالغ الاسف للتسرع في اطلاق التهم ومحاولة تجيير الاحداث بما يتوافق مع اهدافهم المشبوهة ، مستغربين من صدور مثل هذه التصريحات غير المسئولة والتي أتت بشكل متزامن مع قيام جماعة الحوثي بإحداث الفتن وإشعال الحروب بين ابناء قبيلة “العصيمات” في مديرية “العشة”، وبينهم وبين اخوانهم من قبايل “عذر”، واستخدام نفوذها لدى بعض ضعاف النفوس لإفشال جهود الوساطة التي قام بها عدد من مشايخ محافظة عمران. لتفتح بذلك المجال امام استمرار سفك دماء ابناء القبائل، غير عابئة بالأرواح التي أزهقتها فتنتها هذه حتى الان والتي تجاوزت اكثر من 30 قتيلا، وهي جرائم تضاف الى سلسلة جرائم الحوثي، والتي لا تخفى على أحد.
كما يستهجن المكتب الاعلامي ما قامت به جماعة الحوثي من اعتداء صارخ على السيادة الوطنية والقانون عبر اغلاق محطات ومكاتب شركة سبافون في محافظة صعدة، وهو دليل اضافي على ان هذه الجماعة تعيش بعقلية “قاطع الطريق”، وأبعد ما تكون عن نهج الدولة المدنية التي تحاول ادعاءها.
اننا اذ نؤكد عدم وجود أية علاقة للشيخ حميد الاحمر أو أيٍّ من اخوانه بأطراف تلك الحادثة المؤسفة؛ لنستنكر استخدام تلك الاحداث لتحقيق اهداف وغايات سياسية.. محتفظين بحقنا القانوني في اللجوء للقضاء ورفع دعوى ضد كل من روجوا لتلك الاراجيف وأطلقوا التهم الباطلة دون وجه حق.. والله من وراء القصد ..
– صادر عن المكتب الاعلامي للشيخ حميد الاحمر
صنعاء – الاحد 1/9/2013

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏