التخطي إلى المحتوى
تكهنات بوجود تحديث اليوم 4 سبتمر في تحديث جوجل للبحث

تحديث جوجل 4 سبتمر في ترتيب الصفحات الي فاجاءنا اليوم في منتدى المساعدة العربي وايضا الاجنبي والمواقع التطويريه المهتمة في تطوير المواقع والسيو .

حيث وجدنا العديد من اصحاب المواقع استنكرو اليوم التراجع الغريب الي حصل في محرك البحث جوجل حيث استاء اصحاب المواقع من تراجع بعض الكلمات في صفحات جوجل وايضا انحدار الزوار حيث وصل انحدار الزوار في بعض المواقع الى 20% وبعض المواقع انحدر الزوار الى 30 و 40% بينما البعض اخبروا ان الانخفاظ وصل الى حدود 50% من الزيارات اليومية تم انخفاظها  .تكهنات بوجود تحديث اليوم 4 سبتمر في تحديث جوجل للبحث

حيث فسر البعض ان هناك اخطاء او ماشابة في اطلاق التحديثات الخاصة بجوجل حيث اعتمدوا الى تاخر تحديث البيج رانك الى اكثر من 6 اشهر .

الانخفاظ في الزار بداء من بداية تحديث جوجل باندا وايضاً  بعد تحديث جوجل البطريق خلال الأشهر الماضية .

اعلان مات كاتس في وقت سابق عن وجود تحديثات دورية للخوارزيمة  على مايبدوا انها تطبق وهذا ماوجدناه في الانحدارات في الكلمات والزوار القادمين من محرك البحث جوجل , حيث اعتمد الكثير على تغيير الدومينات وايضا تغيير مسار مواقعهم الى صب دومين وذلك لتفادي مشاكل جوجل .

في نفس السياق تذمر العديد من اصحاب المواقع الي تم نقل مواقعهم الى دومين جديد برجوع الزوار  كسابق العهد ومن ثم التراجع مره اخرى وهذا ماوضحناه سابقاً على ان العقوبة والمخالفات تنتقل عن طريق التحويل الأمن 301 الى الدومين الجديد .

بعض اعتراضات الاعضاء على وجود مشكلة كبيره حصلة له اليوم وايضا مواضيع اخرى في مواقع اخرى تطويره اشتكورا من ذلك ايضاً

webmaster-ar

http://productforums.google.com/d/msg/webmaster-ar/U8M_CQcZ4Fw/mqovs1c_ab8J

ايضا هنا رد احد موظفي جوجل بإعتراف بوجود خطاء او ماشابة في ارسال الرسائل الخاصة الى مشرفي المواقع بوجود روابط مخالفة الى مواقعهم

 

 

عودة تحديث جوجل البطريق 4 سيبتمبر google penguin update September 4th