استخدام اداة التنصل disavow في المواقع النموذجية والمتوافقة مع جوجل

الصفحة العربية: LSG استخدام أداة التنصل disavow  في المواقع النموذجية والمتوافقة مع ارشادات جوجل لجودة الروابط والمحتوى.

التخلص من الباك لينك عن طريق التنصل

البعض او جميع مسئولي اصحاب المواقع يعتقد أن استخدام أداة التنصل disavow  ضرورية ولازمة أن يتم استخدامها في مواقعهم حيث ان هناك مواقع يتم أخذ روابطها ووضعها في مواقع ذات جودة رديئة او مخالفة بشكل كامل ارشادات جوجل.

إزالة مخالفة جوجل البطريق بدون التنصل

إلا أن استخدام أداة التنصل disavow  تكون في معايير معينة نوضح بعضها

  • ان كان الموقع ذات محتوى ضعيف وله روابط سيئة السمعة في مواقع أخرى
  • الموقع اغلب محتواه غير متوافق مع ارشادات جوجل
  • مواقع تعتمد اعتماد كلي على روابط موجه إليها بطرق مخالفة

التنصل disavow  من الروابط

فهذه المواقع عليها باستخدام اداة التنصل disavow   وعليهم أن يأخذوا العذر في الاستخدام حيث ان الاستخدام الخاطئ قد يؤثر على الترتيب أكثر  لذلك فالأفضل أن يتم استخدامها بعناية كاملة وان يتم استخدام الروابط التي تراها أنها سيئة السمعة أو مخالفة إرشادات جوجل  ويفضل اخذ الرابط الرسمي ان كان الموقع بشكل عام مخالف او اخذ رابط المقالة او الموضوع إلى موقعك عليه إن كان المحتوى عبارة عن محتوى الغرض منه وضع روابط دعائية

اما بخصوص المواقع النموذجية والمتوافقة مع الارشادات

فليس هناك داعي لاستخدام هذه الأداة حتى وإن كانت لها روابط كثيرة في مواقع مخالفة لأن محرك البحث جوجل لن يعامل المواقع ذات الجودة العالية بنفس المواقع ذات الجودة الرديئة إلا أنه علينا الحذر في ذلك حيث ان جوجل لها القدرة في معرفة التلاعب في ذلك حيث ان البعض يوهم نفسه ان ينشىء موقع ذات جودة عالية وينشر له نصوص وروابط في عدة مواقع وهذا اكيد مخالف لان خوارزميات جوجل تتبع الارتباطات ولها القدرة في معرفة التلاعب والتحايل في ذلك .

وهذا رد احد موطفي جوجل حول استخدام اداة التنصل

The disavow backlinks tool should be used with caution since it can potentially harm your site’s performance. However, if you see a considerable number of spammy, artificial, or low-quality links point to your site, and you’re confident that the links are causing issues for your site, you can use the disavow tool to disavow those links. In most cases, Google can assess which links to trust without additional guidance, so most normal or typical sites will not need to use this tool.

Eric

تستطيع ان تستخدم اداة التنصل من الروابط التالي  disavow

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement

التعليقات متوقفه