التخطي إلى المحتوى
عودة تحديث جوجل البطريق 4 سيبتمبر  google penguin update September 4th
عودة تحديث جوجل البطريق 4 سيبتمبر google penguin update September 4th

عودة تحديث جوجل البطريق 4 سيبتمبر

google penguin update 2.0 او قد يكون google penguin update  3.0

  google penguin update September 4th

تحدثنا في وقت سابق عن توقعات بوجوج تحديث جوجل  4 سبتمبر  حيث رأينا العديد من الشكاوي والملاحظات في انهيار الزوار وتراجع الكلمات في محرك البحث جوجل وهذا مالاحظناه في كل من منتدى المساعدة جوجل العربي والاجنبي و كذلك المنتديات التطويرية العربيه والاجنبية .

عودة تحديث جوجل البطريق 4 سيبتمبر  google penguin update September 4th
عودة تحديث جوجل البطريق 4 سيبتمبر google penguin update September 4th

ويتضح لنا من موقع Mozcast، SERPs ان هناك عدة تقلبات في حركة المرور والرصد .

الا انه تم الكشف عن تحديث جديد لمحرك البحث جوجل وهو التحديث الخاص ب غوغل البطريق والي لم يكتشف بعد هل هو تصحيح للتحديث الي حصل سابقات جوجل البطريق 2.0 ام انه تحديث جديد قد يسمى جوجل البطريق 3 google penguin .

حيث كان التحديث السابق google penguin 2.0 للمحتوى المزعج وايضا الرسائل المزعجة الاسبام والنشر العشوائي والي الكثير من اصحاب المواقع اضطروا الى النقل الى دومين جديد  .

لاحظ العديد من الاصدقاء من اصحاب المواقع الي تم النقل الى دومين جديد تحسن كبير في حركة المرور القادمة الى مواقعهم ولكن مالبثت الا ان تلاشت وفي 4 سيبتمبر  2013 م كانت هناك الاضطرابات في محرك البحث حيث انه تم اطلاق التحديث في ذلك اليوم وهو تحديث البطريق  والي اتأثرة العديد من المواقع وبالتحديد المواقع الي تم نقلها من موقع الى موقع اخر عبر التحويل الأمن 301 وعبر لوحة التحكم قوقل .

سوف نرى خلال  الأيام القليلة الأتية بحول الله الإفصاح عن هذا التحديث علناً سواء كان عبر منتديات المساعدة او عبر حديث ل ماتس عبر حسابة عبر تويتر Matt Cutts .

وسوف يتم اعطاء النصائح بعد اطلاق التحديث بعد اعلان جوجل التحديث  ولكن كانت هناك صفحة خاصة يتم الطلب عبرها للمواقع الجديدة الي تتوافق مع الارشادات لجوجل والي محتواها يعتبر مميز وذات قيمة عالية وذلك للمراجعه  بعد ان تم الضرب بشكل كامل للمواقع الاجنبية والعربية ” كيف تجعل المواقع الجديدة والناشئة اعلى رتبة في جوجل

[divider]

اعتذار رسمي حيث كنا قد وضعنا موضوع عن ان هناك تحديث لقوقل البطريق حيث تم االابلاغ من عدة مواقع كبيرة اجنبية في عالم السيو وتم بموجبها نقلها الى هنا الصفحة العربيه ولكن على مايبدوا ان المصدر او التكهنات لم تكن دقيقه بالشكل الطلوب حيث ان التحديث كان لقوقل الطائر الطنان لذلك نتمنى ان تعذرونا

Hummingbird Algorithm – خوارزمية الطائر الطنان الرنان معلومات

 

عن الكاتب