خلطة تطويل الشعر طريقة وصفة التطويل للشعر الصغير

خلطة تطويل الشعر طريقة وصفة التطويل للشعر الصغير
خلطة تطويل الشعر طريقة وصفة التطويل للشعر الصغير

خلطة تطويل الشعر

خلطة تطويل الشعر طريقة وصفة التطويل للشعر الصغير

خلطة تطويل الشعر طريقة وصفة التطويل للشعر الصغير

خلطة تطويل الشعر طريقة وصفة التطويل للشعر الصغير لمن تبحث عن كيفية تطويل الشعر والي تعاني من صغرطول الشعر وتقصفة ها نحن هنا في الصفحة العربيه نقدم لكي سيدتي وصفة خفيفه ومتوفره للجميع عن كيفية تطويل الشعر الصغير وايضا معالجة تقصف الشعر .

[checklist]الجرجير لتطويل الشعر[/checklist]: يعد الجرجير من أكثر المواد الطبيعية فعاليةً في مجال تطويل الشعر بوقت قصير. وإليك هذه الوصفة المكونة من الجرجير ليزداد شعرك طولاً حوالي 10 سم خلال شهرين فقط.
خذي حزمة من الجرجير الأخضر واغسليها جيداً، ثم اضربيها بالخلاط الكهربائي حتى تصبح عجينة، وزعيها على شعرك وغطيه بغطاء بلاستيكي لمدة لا تقل عن 4 ساعات  ثم اشطفي شعرك بالماء وستلاحظين فرقاً كبيراً منذ المرة الأولى، كرري هذه الوصفة 4 مرات أسبوعياً لتحصلي على النتيجة المرجوة.

[checklist]تطويل الشعر مع البيض والعسل[/checklist]: اخفقي بيضة بشكل جيد وأضيفي إليها 2 ملعقة من زيت الزيتون، و 2 ملعقة من زيت جوز الهند، بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من العسل واخلطي المكونات مع بعضها جيداً، بللي شعرك بالماء وضعي عليه هذه الخلطة لمدة ربع ساعة، ثم اغسليه جيداً بالشامبو وستلاحظين بريقاً ولمعاناً رائعين، كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع وخلال فترة قصيرة ستحصلين على الطول الذي تحلمين به.

[checklist]خلطة الجرجير والزبادي لتطويل الشعر[/checklist]: اغسلي حزمة من الجرجير الأخضر جيداً وضعيها في الخلاط، أضيفي إليها زيت جوز الهند الدافئ مع علبة من الزبادي، اخلطيهم جيداً ووزعيهم على شعرك وقومي بتغطيته بغطاء بلاستيكي لمدة ساعة ثم اغسليه بعدها بالماء والشامبو جيداً.
لتحققي حلمك بالحصول على شعر طويل بأسرع وقت ممكن جربي هذه الخلطات السحرية .

طريقة علاج تقصف الشعر .

الخلطة الأولى:
المكونات:
[checklist]ملعقة زبادي[/checklist] [checklist]ملعقتين زيت زيتون[/checklist] [checklist]ملعتين كريم عادي الذي تستخدمينه عند الاستحمام[/checklist] [checklist]ملعقتين عسل[/checklist] [checklist]كوب صغير ماء دافىء[/checklist]

طريقة التحضير والاستعمال
اخلطي المكونات حتى تتماسك ومن ثم ضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعتين. اذا كان شعرك متعبا كثيرا يمكنك تكرار هذه العلمية مرتين في الأسبوع.

الخلطة الثانية:
المكونات
[checklist]4 ملاقة زيت خروع[/checklist] [checklist]4 ملاعق زيت جرجير[/checklist] [checklist]ملعقة عسل [/checklist]

طريقة التحضير والاستعمال
اخلطي المكونات وضعيها على شعرك لمدة نصف ساعة نصف فقط. مع هذه الخلطة ستحصلين على نتائج فورية وستلاحظين الفرق.

الخلطة الثالثة:
المكونات:
[checklist] بيضة واحدة[/checklist] [checklist]2 ملعقة زيت زيتون[/checklist] [checklist]3 ملعقة ليمون [/checklist]

طريقة التحضير والاستعمال
اخلطي المكونات جيدا وضعي المزيج  على شعرك وغطيه لمدة ساعتين ومن بعدها اغسلي شعرك. ستلاحظين الفرق وتحصلين على نتائج جيدة اذا استمريت في اعادة الخلطة نفسها.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام