التخطي إلى المحتوى
حان الوقت لاستعراض قدراتك على Google Cloud Platform!
Google Cloud Platform!

حان الوقت لاستعراض قدراتك على Google Cloud Platform!

حان الوقت لاستعراض قدراتك على Google Cloud Platform!
Google Cloud Platform!

Google Cloud Platform

يتم الاستعانة بـ Google Cloud Platform في جميع أرجاء العالم لابتكار ونشر حلول غير مكلفة وقابلة للتطوير والصيانة بسهولة. وتعزز هذه الإمكانيات من قدرات مطوري البرامج حول العالم بهدف التصدي لما يواجههم من تحديات على المستويين المحلي والعالمي باستخدام تكنولوجيا السحاب.

وبهذا أصبح الأمر مهيئًا لإقامة أول فعالية بعنوان مسابقة مطوِّري برامج Google Cloud Platform. ومن هنا يسعدنا أن نوجه إليك الدعوة لتصميم تطبيقات ويب وثيقة الصلة بالتحديات التي تواجه منطقتك حتى نساعد في حل مشكلات العالم الحقيقية. وتعد هذه المسابقة فرصة يمكنك استغلالها لإبهار العالم بتطبيق رائع تصممه على Google App Engine باستخدام واجهات برمجة تطبيقات Google مثل واجهات برمجة تطبيقات +Google وYoutube والخرائط.

تبدأ فعاليات المنافسة في الرابع من أيلول (سبتمبر) 2013، بينما تبدأ الجولة الأولى لتلقي المشاركات من المتسابقين في الثاني والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر) 2013. وفي ما يلي الفئات التي تستهدفها هذه المسابقة:
●   حلول الشركات/الأنشطة التجارية الصغيرة، التعليم، المؤسسات غير الربحية
●   تطبيقات الإنتاجية الشخصية / الاجتماعية/الألعاب / التسلية

يتم قبول المشاركات من أية منطقة من المناطق الست التالية حول العالم:
●   أمريكا اللاتينية
●   إفريقيا جنوب الصحراء
●   جنوب شرق آسيا
●   الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
●   الهند
●   بقية مناطق العالم

نعمل بالتعاون مع مجموعات مطوِّري البرامج في Google المعروفة اختصارًا بـ GDGs ومجموعات الأنشطة التجارية في Google وسفراء Google في الجامعات بهدف إقامة الفعاليات المتعلقة بهذه المسابقة. ولا تنس التواصل مع المحيطين بك لإطلاعهم على مزيد من المعلومات حول هذه الفعاليات واللقاءات.

هل تريد البدء في اختراق مجال تطبيقات الويب على السحاب ولكن تحتاج إلى نصائح وإرشادات توجيهية؟ يمكنك الاستعانة بالدليل الإرشادي لـ Google App Engine الذي يعد خطوة جيدة لبداية تحقيق هذا الهدف.

إذا حصل تطبيقك على المرتبة الأولى على مستوى منطقتك، بين أي من الفئات المذكورة أعلاه، فلديك فرصة للفوز بجائزة 20 ألف دولار. إننا نهتم اهتمامًا كبيرًا بتنشئة جيل جديد من خبراء تكنولوجيا المعلومات، كما نشجع على إضفاء طابع من التنوع على مطوِّري البرامج. وبالتزامن مع ذلك، فقد رصدنا جوائز خاصة للفرق التي لا تضم بين أفرادها سوى مشاركات من النساء وقيمتها 2000 دولار، وكذلك فقد تم تخصيص جائزة قدرها 1000 دولار للفرق التي لا تضم بين أفرادها سوى طلاب، وذلك عند الفوز بالجولة الثانية من المسابقة. وسيحصل أي فريق لا يضم بين أفراده سوى نساء ويفوز بالجولة الثانية على جائزة قيمتها 3000 دولار. كما تتوفر جوائز لمن يرغب في تقديم إرشادات وتوجيه للمتسابقين.

يُرجى الاطلاع على البنود والشروط الموضحة في صفحة مسابقة مطوِّري برامج Google Cloud Platform +Google Cloud Platform ومتابعة #gcdc  على +Google لمعرفة أية مستجدات أخرى.

ماذا تنتظر؟ بادر بتسجيل gcdc2013-<your app name>.appspot.com – من خلال التقدم للحصول على رصيد 2,000 دولار على Google Cloud Platform عبر الرابطcloud.google.com/starterpack باستخدام الرمز الترويجي: gcpdc-in، وأعلنها البداية لاختراق عالم Google Cloud Platform!

للمزيد من التفاصيل أو لقراءة هذه المشاركة باللغة الإنجليزية، قم بزيارة مدونة Google Arabia الرسمية عبر الضغط على الرابط التالي: http://goo.gl/P2wgZU