التخطي إلى المحتوى
روابط واردة أفضل لمالكي المواقع في ادوات مشرفي المواقع

روابط واردة أفضل لمالكي المواقع في ادوات مشرفي المواقعروابط واردة أفضل لمالكي المواقع في ادوات مشرفي المواقع

روابط واردة

روابط واردة تعديلات على لوحة مشرفي المواقع لتتلائم مع اصحاب المواقع والي الكلثير تساءل عليها في كيفية التنصل من الروابط الضاره  وكيف معرفتها وبأن هناك صعوبة في جمع كل الروابط الوراده ” الخلفية الى الموقع ” وهذا ماتم الاطلاع عليه من مهندسي قوقل .

حيث اصدرو الان تعديل رائع يساهم في تحسين التقاط او معرفة الروابط الي تكون اقل ثقه بسهوله حيث يتم اضافة عينه من الروابط بشكل كامل .

وهذا المقال روابط واردة من منتدى مشرفي المواقع . ترجمة احد موظفي جودة البحث قوقل احمد خويلة

خلال السنوات الأخيرة، قدّم منتج أدوات مشرفي المواقع المجاني ما يقرب من 100000 من الروابط الواردة عند النقر على الزر “تنزيل المزيد من روابط النماذج”. وحتى الآن، فقد تم تحديد هذه الروابط بشكلٍ أساسي من خلال الترتيب الأبجدي. وهذا يعني أنه بالنسبة إلى بعض المواقع، فإنك لا تحصل على صورة كاملة للروابط الواردة للموقع نظرًا لأن بيانات الرابط انحرفت تجاه بداية الحروف الهجائية.

بناءً على التعليقات من منتدى مشرفي المواقع، فإننا نعمل على تحسين كيفية تحديدنا لهذه الروابط لمنح المواقع صورة أكثر كمالاً لملفها الشخصي للروابط الواردة. ويُعد أكثر التحسينات التي ستشاهدها أهمية هو أن معظم الروابط تم وضعها الآن في نماذج موحدة من النطاق الكامل للروابط الواردة بدلاً من الترتيب الأبجدي. كما أنه من المحتمل أيضًا أن تحصل على نماذج روابط من نطاقات المستوى الأعلى (TLD) بالإضافة إلى نماذج روابط من أسماء نطاقات مختلفة. وسيستمر ترتيب الروابط الجديدة التي تشاهدها أبجديًا.
سيبدأ قريبًا، عند تنزيل بياناتك، ستلاحظ قسمًا متقاطعًا من الروابط الأكثر شمولاً وتنوعًا. سيحصل مالكو المواقع الذين يبحثون عن إحصاءات بشأن من ينصح بالمحتوى الخاص بهم الآن على نظرة عامة أفضل على هذه الروابط، وسيجد هؤلاء الذين يعملون على إزالة أية ممارسات ربط سيئة من السهل معرفة أين يقضون وقتهم ويبذلون جهدهم.
شكرًا على التعليقات، وإننا سنستمر في العمل لتقديم بيانات وموارد مفيدة في أدوات مشرفي المواقع. وكما هو الحال دائمًا، يمكنك ترك سؤالك في منتدياتنا لتجد إجابة عليه.
تم النشر بواسطة يونون حفيف، مهندس برامج، فريق أدوات مشرفي المواقع ل  روابط واردة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.