المحتوى عالي الجودة هو العامل الاساسي في رفع رفع ترتيبك

المحتوى عالي الجودة هو العامل الاساسي في رفع رفع ترتيبك المحتوى عالي الجودة هو العامل الاساسي في رفع رفع ترتيبك

كما نعلم جميعاً ان هناك تذمرات من اصحاب المواقع في الكثير من المواقع التطويريه وايضا منتدى المساعدة قوقل سواء العربي او الاجنبي .

الاسباب كما نعمل بداءت من تحديثات قوقل للخوارزميات .

بداية بقوقل باندا 25 الي ضرب بعض المواقع ولكن سرعان ماتحول البعض الى دومينات اخرى وتم معالجة الوضع لديهم  وتصدرهم مرة اخرى ومواصلتهم في مواقعهم الخاصة بهم للعلم انها مازالت فيها المخالفات ولم يعلموا شيء سوى تغيير الدومين والتحايل على قوقل بهذه الطريقة .

التحديث الاخر البطريق وهو ايضا كانت ضربه قويه لاصحاب المواقع وتم اطلاقه على الجميع وتاثر الجميع او شبه الجميع من هذا التحديث وتضررت المواقع بشكل ملحوظ فيها وكان التحديث يعالج مشاكل الاسبام المكرر والحشو والمحتوى الي جودته ضعيف وليس له اي اهمية في قوقل .

تراجعت المواقع بشكل كبير ونقل الكثيرين الى دومينات اخرى للخروج من عقاب غوغل  والتخلص من خوارزمية البطريق , تراجعت المواقع بشكل كبير وبعد النقل رجعت احتل الصداره مرة اخرى .

Advertisement

التحديث الاخير الي لم يتم الكشف عنه وهو التحديث الخاص بالبطريق ولكن لا اعلم هل هو تحديث البطريق 3.0 او هو دمج للتحديث البطريق مع ترتيب الصفحات والباندا حيث لم يتم اعلان التحديث من قبل قوقل  !

التحديث كان تحديث شامل حيث نشرة بعض المواقع الخاصة بالسيو الاجنبيه بأن التحديث ضرب مايقارب 90% من المواقع بشكل عام  وحصل التاثر للمواقع النظيفه والمواقع الخالفة في اول ايام التحديث الي بداء مطلع شهر سبتمبر 2013 م   .

التحديث كان اساسه نفس تحديث البطريق 2.0 ولكن ركز على المواقع الي تم النقل الى دومينات اخرى حيث تم الكشف عن هذه المواقع بطريقة النقل 301 التحويل الأمن وتم تضرر هذه المواقع  وبهذا تنتهي حركة نقل الدومينات والتلاعب  على قوقل  .

كيفية الحل الان للمواقع الجديده او المواقع الي تأثرت من التحديثات

تكلمنا سابقاً عن ان المحتوى هو الي يميز المواقع بشكل عام وان المحتوى يعتبر عامل اساسي في نجاح اي موقع قد يكون هناك في الموقع الكثير من المشاكل في عالم السيو حيث ان هناك اكثر من

200 عامل من عوامل السيو المختلفة والمحتوى احد العوامل وابضا الباك لينكس والبيج رانك احد العوامل .

إلا ان المحتوى له الافضليه من ناحية هذه العوامل حيث تستطيع ان تشاهد مواقع ليس لها بيج رانك ولكنها متسطره في النتائج والسبب يعود على المحتوى ذات الجودة العالية .

POSTQUARE

Advertisement