التخطي إلى المحتوى
تحديثات مستمره ل backlinks وتاخر تحديث البيج رانك
تحديثات مستمره ل backlinks وتاخر تحديث البيج رانك
تحديثات مستمره ل backlinks وتاخر تحديث البيج رانك

تحديثات مستمره ل backlinks وتاخر تحديث البيج رانك لاحظنا جميعاً تحديثات للباك لينكس  مستمره قد تكون من 3 الى 4 مرات اسبوعياً ان لم تكن يومية احياناً حيث وجدنا ارقم الباك لينك في تزايد وفي تناقص دائماً وعلى مايبدوا ان هناك تصفية او ماشابه لذلك .

حيث بداءت هذه التحديثات بعد تحديث خوارزمية قوقل البطريق 2.0 والي ضربة العديد من المواقع بسبب الرسائل المزعجه ” الاسبام ” وهو وضع الروابط للمواقع والمواضيع في مدونات ومواقع اخرى لغرض كسب المراكز الأولى في محرك البحث قوقل .

تحيديات باندا والبطريق
تحيديات باندا والبطريق

بنفس الوضع رأينا تأخر تحديث البيج رانك لاكثر من 6 اشهر وذلك بعد تحديث قوقل باندا 25 .

هذا ويتضح لنا بأن هذه التحديثات المستمرة للخوارزميات وايضا الباك لينكس وهو لتنظيف الويب العربي من المواقع الي تستخدم اساليب مخادعه للزوار لكسب اكبر عدد من الزوار .

حيث تم اطلاق اداة التنصل من الروابط من قبل قوقل وهيا اداة رائعة ومميزه للغاية وهيا تفيد الجميع للتخلص من الروابط الخلفية الواردة للموقع والي تكون سبب في تراجع الموقع في محرك البحث قوقل , حيث وضحنا سابقات ماهيا اداة التنصل وايضا طريقة التنصل من الروابط بالطرق السلمية ونبهنا عنها بان الاستخدام يجب ان يكون حذر .

وعلى مايبدوا ان كثرة تحديثات backlinks هو استخدام العديد من المواقع لاداة التنصل واتاحة الاداة للجميع .

تاخر تحديث البيج رانك جوجل .

البيج رانك جوجل page rank google

جل اهتم الكثير بهذا الموضوع الا انه ليس ذات اهمية كما يتوقعها الكثيرون ولكنه البيج رانك هو احد العوامل المساعدة في عوامل السيو وتستطيع معرفة تفاصيل اكثر حول البيج رانك من التالي  تعريف البيج رانك  .

على مايبدوا ان تاخر البيج رانك هو بسبب التحديثات الدورية لقوقل للخوارزميات وقد يتم اطلاق تحديث البيج رانك عقب انتهاء بعض التحديثات الظرورية للخوارزميات حيث سوف يتم استقرار النتائج بشكل افضل كما هو متوقع من قبل قوقل وكما يتوقعه الكثيرون من اصحاب الخبرات في عالم السيو .

تحديثات مستمره ل backlinks وتاخر تحديث البيج رانك

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.