التخطي إلى المحتوى
تحويل المواضيع عبر اضافة  WordPress SEO By Yoast
Yoast WordPress SEO التحويل الامن

WordPress SEO By Yoast وتحولي المواضيع عبر هذه الاضافة الرائعة الي يتم استخدامها في سكربت وورد بريس wordpress المعروف في مجالة .

تحويل المواضيع عبر اضافة  WordPress SEO By Yoast
Yoast WordPress SEO التحويل الامن

الكثير منا يعاني من مشاكل في قوقل وهيا تكرار المواضيع بشكل كبير وايضا هناك البعض يحب ان يتم دمج موضوعين في موضوع واحد على سبيل المثال

هناك موضوع عن اضافة WordPress SEO By Yoast  وتم فيها وضع الرابط للتحميل وصوره من الاضافة وموضوع اخر عن اضافة WordPress SEO By Yoast ولكن فيها معلومات حول الاضافة وشرح WordPress SEO By Yoast  لهذه الاضافة  ورابط التحميل .

ولكي يجعل موضوعه قيم وذات قيمة وفيره لدى الزائر افي المقام الأول وايضا لدى قوقل في المقام الثاني يفضل ان يجعل اي زائر يدخل على الرابط الاول بأن يحوله الى الرابط الأخر والي فيه الشرح والتحميل لكي يستفيد الزائر وايضا لكي يثق الزائر وقوقل بموقعه اكثر واكثر .

بعد تفعيل اضافة WordPress SEO By Yoast نتوجهه الى كافة التدوينات ونختار التدونية المطلوب ان نضع فيها الرابط لكي يتم التحويل الى الرابط  الاخر او الدخول على الرابط مباشره ومن بعدها تحرير .

تحويل المواضيع عبر اضافة  WordPress SEO By Yoast
WordPress SEO By Yoast

رح تظهر لنا صفحة وفيها عدة خيارات ومنها خيارات اضافة WordPress SEO By Yoast ونعلم على خيار متقدم ومن ثم  نعدل بعض الخيارات لكي لا يتم ارشفته مرة اخرى في قوقل .

من تتبع روبوتات الميتا: نضع لا تتبع

والخيار الاخير إعادة توجيه 301: نضع الرابط المطلوب ان يتم التحويل الية

ثم نضغط على نشر التدوينة وبهذا نكون  انتهينا وحين الذهاب الى الرابط رح نجده انه تم التحويل الى الرابط الجديد وبهذا استفدنا ان الزائر تم تحويله الى الموضوع المطلوب وايضا اعلمنا قوقل بأنه تم التحويل الى الرابط الجديد  ومنعنا الربوتات من الدخول الى الموضوع القديم لكي نحافظ على سلامة التهيئة الصحيحه للموقع وعدم الدخول مع مشكلات قوقل في تكرار المحتوى وغيره .

ايضاً تستطيع ان تستفيد من هذا الخيار في اشياء اخرى للتحكم بالمواضيع .

WordPress SEO By Yoast

اتمنى ان نكون قد وفقنا وننتظر تعليقاتكم  وإستفساراتكم حول هذا الموضوع .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.